الشرطة تبحث سبل التعاون المشترك مع جامعة القدس المفتوحة في سلفيت

الشرطة تبحث سبل التعاون المشترك مع جامعة القدس المفتوحة في سلفيت
تاريخ النشر: 2010/05/26 - 05:31 صباحا
سلفيت – بحث المقدم علاء الشلبي مدير شرطة محافظة سلفيت مع مدير جامعة القدس المفتوحة الدكتور احمد الزير اقليم سلفيت  سبل التعاون المشترك في تقديم برامج توعوية و إرشادية للطلبة في مدارس المحافظة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة أنه تم التطرق إلى اهمية التعاون المشترك بين الشرطة والمؤسسات التعليمية  لما في ذلك فائدة للطالب و المجتمع على حد سواء تماشيا مع   السياسة العامة التي تنتهجها الشرطة بهدف تنمية المهارات وتبادل الخبرات لتعزيز وتقوية العلاقة مع مؤسسات المجتمع المحلي .
وفي حديثه أشاد الدكتور الزير بحالة الاستقرار والأمن الذي يشهدها الشارع الفلسطيني وبالتقدم والتطور في عمل المؤسسة الأمنية وأبدى استعداده الكامل للتنسيق والتعاون المشترك مع الشرطة
بدوه شكر المقدم الشلبي رئيس جامعة القدس المفتوحة على تعاونه  مؤكداً على أهمية التنسيق والتعاون مع جامعة القدس المفتوحة  وتحدث الشلبي عن البرنامج الذي تنوي الشرطة تنفيذه بالتعاون مع الجامعة والذي يشتمل على محاضرات توعية وإرشاد لطلاب الجامعة في مواضيع شرطيه وأمنيه متنوعة وعن الدورات التدريبية الممكن تنفيذها بين الجامعة والشرطة في مجال اللغات والحاسوب ومواضيع تدريبيه وتثقيفية أخرى .
وحضر اللقاء الرائد /احمد صبره مدير التنظيم والاداره والنقيب سامر الزيتاوي مدير العلاقات العامة والإعلام في  شرطة سلفيت .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر