كلية الشرطة تفتتح دورة متخصصة في التعامل مع الأطفال

تاريخ النشر: 2010/05/26 - 08:04 صباحا
أريحا- أفتتحت امس دورة مبادئ شرطة الأطفال والمتخصصة في التعامل مع الأطفال في كلية الشرطة بأريحا بحضور المقدم عبد الحكيم أبو الرب نائب مدير التدريب  ، والمقدم زاهر صباح مدير الكلية.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة تستمر لمدة أسبوعين ، يحاضر فيها ضباط من الشرطة التركية ، وأضاف البيان أن 19 ضابط وضابط صف من مختلف الإدارات العاملة في الشرطة قد التحقوا بالدورة ومن ضمنهم ضباط من الشرطة النسائية.
وأكد المقدم أبو الرب على متانة العلاقة التركية الفلسطينية ، خاصة في مجال العمل الشرطي ، مؤكداً في الوقت نفسه على منتسبي الدورة على ضرورة الاستفادة من الخبرات التركية  في هذا المجال ، وتطبيق المبادئ والأسس المتعلقة في التعامل مع الأطفال و حقوق الإنسان، بشكل عام وحقوق الطفل بشكل خاص.
من جهته تحدث المقدم صباح عن القفزة النوعية  في مجال التدريب الشرطي ، خاصة في التدريب التخصصي  ، حيث تندرج هذه الدورات ضمن سياسة الشرطة في اعتماد التخصص في مجال العمل الشرطي ، حيث يوجد الآن كوادر متخصص  في الشرطة الفلسطينية موزعه على كافة الإدارات والأقسام يعملون بمهنيه ، وأن الهدف من اعتماد التخصص هو رفع كفاءة الشرطة الفلسطينية ولتقديم أفضل خدمه للوطن والمواطن.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر