وفد من بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر يزورون نظارة شرطة قلقيلية

وفد من بعثة اللجنة الدولية للصليب الأحمر يزورون نظارة شرطة قلقيلية
تاريخ النشر: 2010/05/31 - 10:52 صباحا
قلقيلية -  قام وفد من الصليب الأحمر الدولي اليوم بزيارة لنظارة شرطة محافظة قلقيلية وكان في استقبالهم المقدم حقوقي / موسى يدك مدير شرطة المحافظة .
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن الوفد خلال زيارته لنظارة شرطة قلقيلية اطلع على البنية التحتية للنظارة وعلى فترات التوقيف وظروف النظارة المعيشية
من جهته رحب المقدم يدك بالوفد وشكرهم على جهودهم واهتمامهم بدعم الشرطة الفلسطينية مقدما شرحا عن أوضاع النظارة بمختلفة أقسامها ( رجال، نساء ، أحداث) وكيفية التعامل مع كل فئة في حال توقيفهم  .

من جانبها قالت السيدة نايلة يوسمان من بعثة الصليب الأحمر أن هناك توجه لتحسين و ضع السجون في كافة المحافظات التابعة للشرطة الفلسطينية وتلبية احتياجات النزلاء وفي نهاية اللقاء قدم الوفد مجموعة من الكتب لنظارة شرطة المحافظة  وثمن مدير شرطة المحافظة جهود الوفد الزائر وأكد على ضرورة استمرار التعاون والتنسيق من اجل تطوير العمل الشرطي وسيتم وضع هذه الكتب في المكتبة الموجودة في النظارة وقد أبدى الزائرون ارتياحهم من الزيارة ووعدوا باستمرار الجهود لكي يتم إنشاء مراكز إصلاح وتأهيل تستوعب الموقوفين في كل محافظة .
وقد حضر اللقاء الرائد حقوقي نداء حنني مديرة قسم الأحداث و النقيب جهاد ياسين مدير قسم النظارة و إدارة العلاقات العامة و الإعلام في شرطة قلقيلية

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر