الشرطة بيت لحم تنهي استعداداتها لاستقبال مؤتمر فلسطين الثاني للاستثمار

الشرطة بيت لحم تنهي استعداداتها لاستقبال  مؤتمر فلسطين الثاني للاستثمار
تاريخ النشر: 2010/06/01 - 08:04 صباحا
بيت لحم - انهت شرطة بيت لحم اليوم استعداداتها لتوفير الأمن وتسهيل حركة المواكب الرسمية وضيوف المحافظة المشاركين في فعاليات المؤتمر الاقتصادي الثاني في محافظة بيت لحم .
و قال المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم انه تم وضع خطه من شأنها انجاح فعاليات المؤتمر بعد سلسلة نقاشات واجتماعات ترأسها قادة شرطة محافظة بيت لحم مع كافة إدارات ومراكز وأقسام الشرطة. وتنفيذاً لتعليمات اللواء حازم عطا الله ستعلن حالة الاستنفار الكاملة للشرطة، و ستعمل على توفير الأمن والأمان جنبا الى جنب مع الأجهزة الأمنية الأخرى للشخصيات الرسمية والوفود المشاركين في فعاليات المؤتمر من جهة وتنظيم حركة المواطنين من جهة أخرى و تأمين مختلف الفنادق واماكن اقامة الضيوف والشخصيات الرسمية و اماكن انعقاد المؤتمر في قاعة المؤتمرات في الخضر خلال الفترة 2-3/6/2010.  .
وذ كر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان الشرطة ستقوم بإغلاق مؤقت لبعض المداخل والطرق الفرعية المؤدية إلي طريق المواكب لحظة مرورها. و سيحظر وقوف المركبات بكافة أنواعها في شارع القدس - الخليل امتدادا من فندق الانتركونتنتال وحتى مدخل النشاش على كلا الاتجاهين، ستكون جميع الطرق الفرعية التي تتداخل بشارع القدس الخليل مغلقة لحظة مرور المواكب ، واشار البيان الى استخدام الطرق البديلة عوضا عن شارع القدس- الخليل مؤقتا .
وستسمح الشرطة للمواطنين التوقف دقائق معدودة لشراء احتياجاتهم في شارع القدس -الخليل، محذرة من يخالف ذلك حيث ستقوم بإخلاء المركبة من مكان وقوفها إلى مجمع خاص و تحرير مخالفة مرورية.
كما وجه المقدم التميمي رسالة لسائقي المركبات القادمة من محافظة الخليل باتجاه محافظتي رام الله وأريحا وبالعكس تواصل سيرها عبر طريق واد سعير / قرية ام سلمونه – تقوع – زعترة – جسر بيت ساحور – العبيدية. وسيكون هذا خط سير المركبات القادمة من محافظة الخليل باتجاه بيت لحم ولكن تدخل من خلال بيت ساحور باتجاه محطة الباصات المركزية في شارع الكركفة بيت لحم والعكس.
و تهيب الشرطة بالمواطنين أبناء المحافظة وزوار المدينة بضرورة التعاون واحترام النظام والالتزام بتعليمات الشرطة من أجل توفير الأمن والأجواء المناسبة لفعاليات المؤتمر الهامة، وكما اعتدنا من أهلنا في المحافظة إبراز الوجه الحضاري لشعبنا الفلسطيني الذي يستحق الحرية وبناء اقتصاد الدولة المستقلة القادمة إنشاء الله، ويتوجه مدير شرطة محافظة بيت لحم للعاملين في قطاع السياحة: الفنادق، محلات التحف الشرقية، المطاعم الشعبية، الباعة المتجولون بأن يعاملوا ضيوف المحافظة بكل احترام حتى نساهم جميعنا على تشجيع الوافدين للاستثمار والتنمية.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر