وفاة طفل في حادث دهس بمنطقة الرشايدة في بيت لحم

وفاة طفل في حادث دهس بمنطقة الرشايدة في بيت لحم
تاريخ النشر: 2010/06/01 - 08:28 صباحا
بيت لحم - لقي الطفل صخر محمود حسن الرشايده 13 سنة مصرعه اليوم نتيجة تعرضه لحادث دهس  في منطقة عرب الرشايدة جنوب شرقي بيت لحم  .
و ذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام نقلا عن شهود عيان ان سائق المركبة فر الى جهة غير معلومة تاركا مركبته في مكان الحادث، وتبين بعد الفحص ان  المركبة غير قانونية.
فيما تم نقل الطفل المصاب إلى المستشفى وتبين بأنه فارق الحياة، على الفور تحرك رئيس نيابة بيت لحم علاء التميمي برفقة د.احمد حنيحن الطبيب الشرعي وطاقم التحقيق في شرطة المرور. وتبين بالفحص الطبي انه تعرض لإصابات قاتلة بالرأس وكسور متعددة.

من جهته اكد رئيس النيابة  عبر البرنامج التلفزيوني الشرطي "الشرطة وأخطاء الشارع"  على ضرورة اتخاذ الإجراءات الرادعة بحق كل من يحوز على مركبة غير قانونية وإحالته للنيابة العامة مع عدم الاكتفاء بمصادرتها أو تحرير مخالفة بحق مالكها.
من جهته أمر المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم بملاحقة سائق المركبة وتقديمه للعدالة، وأهاب المواطنين في منطقة الرشايدة التي ما زالت تخضع لسيطرة الاحتلال، بضرورة التعاون لمنع ظاهرة المركبات غير القانونية لأنها ستجلب الألم للكثير من عائلاتهم.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر