الشرطة تضبط 30 مركبة غير قانونية وكشفت ملابسات احراق ممتلكات في الخليل

الشرطة تضبط 30 مركبة غير قانونية وكشفت ملابسات احراق ممتلكات في الخليل
تاريخ النشر: 2010/06/01 - 09:07 صباحا
الخليل – ضبطت الشرطة  اليوم 35 مركبة غير قانونية و كشفت ملابسات احراق ممتلكات في منطقة رقعا ببلدة يطا قضاء محافظة الخليل .
وأوضحت إدارة الإعلام بالشرطة " أن شرطة المحافظة قامت اليوم بضبط 35 مركبة غير قانونية وذلك استكمالا للحملة التي تقوم بها الشرطة من أجل القضاء على هذه الظاهرة , حيث تم ضبط 14 مركبة في بلدة حلحول أثناء عمل الدوريات في المدينة كذلك تم ضبط باقي المركبات من مختلف مناطق المحافظة
و اكد العقيد رمضان عوض وأكد العقيد / رمضان عوض مدير شرطة الخليل أن هذه الحملة ستستمر وتصل إلى جميع المناطق الجغرافية في المحافظة للقضاء كليا على هذه الظاهرة .
من جهة اخرى كشفت الشرطة اليوم عن ملابسات احراق ٧٠٠ بالة حشائش  تعود لاحد المواطنين في منطقة رقعا الواقعة في بلدة يطا قضاء الخليل .
واوضح بيان العلاقات العامه و الاعلام ان شرطة يطا تلقت عبر الهاتف بلاغ بنشوب حريق في بالات قش بمنطقة رقعة , مباشرة تم إبلاغ الدفاع المدني الذي حضر إلى المكان وقام بالسيطرة على الحريق , ومن خلال التحقيقات تبين بأن الحريق قد نشب بفعل فاعل وعليه تقدم صاحب البالات بشكوى ضد عدد من أشخاص لارتكابهم هذا الفعل " .
وبعد البحث والتحري ألقت الشرطة القبض على ثلاثة أشخاص من المشتبه بهم وتم توقيفهم لاستكمال التحقيقات معهم .
في نفس السياق قامت شرطة دورا بفتح تحقيق حول نشوب حريق في منطقة الهجري التابعة لمخيم الفوار حيث أدى إلى إتلاف عدد من الأشجار المثمرة في المكان واستطاعت طواقم الدفاع المدني وبالتعاون مع الشرطة بإخماد الحريق . وما زال التحقيق جاري في ملابسات الحادث .
واكد البيان انه سيتم احالة المشتبه بهم الى النيابة العامه بعد استكمال التحقيق لاجراء المقتضى القانوني بحقهم .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر