الشرطة ترافق وفود وشخصيات رسمية مشاركة بمؤتمر فلسطين الثاني للاستثمار في بيت لحم

الشرطة ترافق وفود  وشخصيات  رسمية  مشاركة بمؤتمر فلسطين الثاني للاستثمار في بيت لحم
تاريخ النشر: 2010/06/03 - 07:21 صباحا
بيت لحم - بدأت أمس فعاليات مؤتمر فلسطين الثاني للاستثمار في قصر المؤتمرات في بلدة الخضر غربي بيت لحم، بحضور السيد الرئيس محمود عباس ودولة رئيس الوزراء د.سلام فياض.وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان شرطة محافظة بيت لحم انتشرت منذ ساعات الصباح الباكر في مفارق المحافظة وفي طريق المواكب الرسمية حتى مكان انعقاد المؤتمر وأمام الفنادق المحلية.
و رافقت دوريات الشرطة الوفود المشاركة بتخصيص دورية لمتابعة حركة كل وفد رسمي، وسجلت الشرطة مرافقات لأكثر من تسعين وفد وشخصية رسمية حضروا الجلسة الأولى للمؤتمر من بينهم وفود أجنبية وعربية ومحلية.
و تابع اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة الفلسطينية خطة شرطة محافظة بيت لحم في تغطية أمن المؤتمر. معبراً عن رضاه للحالة الأمنية التي وفرتها الشرطة بالتعاون مع المؤسسة الأمنية، وأشار إلى حرص قيادة الشرطة على تامين أجواء مناسبة لفعاليات المؤتمر والمساهمة في إنجاحها، و حسن استقبال ضيوف فلسطين من مختلف أنحاء العالم.
من جانبه اكد المقدم خالد التميمي بأن شرطة محافظة بيت لحم بكافة إداراتها وأقسامها ومراكزها نفذت الخطة المرسومة لليوم الأول دون أن تسجل إعاقات أو إشكاليات تذكر.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر