الشرطة تقبض على 7 أشخاص مشتبه بهم بالسرقة في الخليل .

الشرطة تقبض على 7 أشخاص مشتبه بهم بالسرقة في الخليل  .
تاريخ النشر: 2010/06/06 - 12:02 مساءا
الخليل – قبضت الشرطة اليوم على  7 أشخاص مشتبه بهم بارتكاب عدة سرقات في الخليل .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " أنه وبعد تسجيل شكاوي سرقة ضد مجهول من قبل مواطنين اعتدي عليهم بفعل السرقة , مباشرة تم تشكيل فريق للبحث والتحري من قبل شرطة المباحث العامة ومن خلال المتابعة الحثيثة للمعلومة ألقوا القبض على 7 أشخاص من سكان مدينة الخليل وآخر من سكان محافظة بيت لحم للاشتباه بهم بارتكابهم جرم السرقة " .
وخلال التحقيقات الأولية تبين أن أحدهم قام بسرقة حقيبة مواطنة أثناء وجودها في مستشفى الأهلي بمدينة الخليل وكان بداخلها جهاز الجوال الخاص بها الذي قام ببيعه لشخص لا يعرفه كما ادعى , وألقي القبض على شخص آخر قام بسرقة حقيبة مواطنة أثناء وجودها داخل المكتب الذي تعمل به وكان بداخل الحقيبة 1340 شيكل وجهاز جوال إن 95 وبطاقة شحن بقيمة 35 شيكل , حيث تم ضبط جميع المسروقات بعد أن اعترف بارتكابه هذا الجرم .
و أكد البيان أن شرطة المباحث العامة قبضت على شخص ثالث قام بسرقة أجهزة جوال عدد 2 من المواطنين أثناء وجودهم داخل أسواق المدينة وتم ضبط المسروقات قبل أن يتصرف بها وقبضوا على شخص قام بسرقة ورشة عمل من مدينة الخليل وهو من سكان محافظة بيت لحم حيث سرق ادوات وآلات عمل ومن خلال التدقيق في بيانات المشتبه به تبين أنه من أصحاب السوابق حيث القي القبض عليه متلبسا وبحوزته جميع المسروقات .
وأضاف البيان أنه تم إحالة جميع المشتبه بهم إلى قسم تحقيق مديرية الشرطة وملفات القضايا وكافة المضبوطات لاستكمال الإجراءات القانونية وإحالتهم للنيابة العامة .
وبدوره ناشد العقيد رمضان عوض مدير شرطة الخليل جميع المواطنين بأن القانون يعيد الحقوق لأصحابها ومن خلاله يتم فرض العقوبات الرادعة على الخارجين عليه ويتم نشر الأمن والأمان والطمأنينة داخل المجتمع .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر