فوز منتخب القيادة العامة بكأس مدير عام الشرطة الفلسطينية

فوز منتخب القيادة العامة بكأس مدير عام الشرطة الفلسطينية
تاريخ النشر: 2010/06/08 - 06:37 صباحا
الخليل - جرت يوم أمس المباراة النهائية للفوز بكأس مدير عام الشرطة الفلسطينية اللواء حازم عطا الله على ملعب الحسين بن علي بين فريقي شرطة محافظة الخليل ومنتخب القيادة العامة في رام الله. انتهت المباراة بتعادل الفريقين في الوقت الأصلي والإضافي (3 / 3) ، وفي ركلات الترجيح فاز منتخب القيادة بالنتيجة (4 / 3. جرت المباراة بحضور ممثل مدير عام الشرطة العميد جهاد المسيمي ومدير شرطة محافظة الخليل العقيد رمضان عوض والدكتورة سحر القواسمي النائب في المجلس التشريعي الفلسطيني ومدير عام الاستخبارات العسكرية فضل اخلاوي ورئيس نادي شباب الخليل معاوية القواسمي ورئيس النادي الأهلي عبد المطلب الشريف ورؤساء الاتحادات الرياضية محمد البكري، عبد العليم الجعبري، خضر ذياب، نايف أبو هليل، الدكتور أنور أبو عيشة، والمقدم طارق الأطرش رئيس الاتحاد الفلسطيني للشرطة، ومدير مديرية الخليل صالح جاد الله، ومدير مديرية بيت لحم عبد الناصر الشريف، والرياضي رجب شاهين ومحمد مجاهد عضو النقابة ورؤساء أندية محافظة الخليل، ونائب مدير شرطة الخليل نادي حلاحلة، ومدير العلاقات العامة للشرطة أحمد العطاونة، وحشد كبير من الشخصيات الرياضية والاعتبارية.
وقام عريف الحفل محمد خلاوي بالترحيب بالحضور في هذا اليوم المبارك للشرطة الفلسطينية. بعد ذلك رتل الشيخ نبيل صلاح آيات عطرة من القرآن الكريم, تلاه السلام الوطني الفلسطيني. بعد ذلك تقدم ضيوف منصة الشرف لمصافحة الفريقين. الشوط الأول :بدأ منتخب القيادة العامة المتخم بالنجوم مهاجماً منذ البداية عن طريق خط الهجوم الناري الممثل بأمجد ومؤمن وأيمن صندوقة. وفي الدقيقة (23) سجل مؤمن صندوقة هدف منتخب القيادة الأول، وأبدع حارس القيادة في إبعاد العديد من الكرات الخطرة التي سددها قائد فريق الشرطة أيمن القواسمة. كما نجح حارس مرمى الشرطة أشرف سميرات بالتقاط كرة امجد صندوقة الخطيرة. وفي الدقيقة (45) اقتنص جلاد حراس المرمى مؤمن صندوقة كرة ساقطة خلف مدافعي الشرطة ويسجل هدف القيادة الثاني، وبهذه النتيجة ينهي الحكم الشوط الأول. الشوط الثاني: أجرى مدرب منتخب شرطة الخليل القدير سامر شاهين عدة تغييرات في صفوف الفريق سجل على أثرها النجم فؤاد الزغارنة هدفين متتاليين لتشتعل المباراة من جديد. وفي الدقيقة (20) من هذا الشوط يرسل جبران الكحلة كرةً طويلةً في العمق لتصل اللاعب الهداف مؤمن صندوقة ويسجل منها الهدف الثالث للقيادة. لم يهنأ فريق القيادة بهذا الهدف وبعد دقيقتين فقط سجل فؤاد الزغارنة هدف الشرطة الثالث (هدف التعادل) لينهي الحكم المباراة بالتعادل (3 / 3) ، وتمّ تمديد المباراة لشوطين إضافيين لم يقدم الفريقان أي شيء يذكر خلالهما ليحتكما إلى ركلات الترجيح والتي انتهت لصالح القيادة (4 / 3) ، وينال فريقها كأس المباراة.

حكم المباراة طارق النقيب، وساعده هاني الحسنات وقاسم سواركة، وراقبها حازم إمام. ملاحظة : الملازم اسحق البدوي و المساعد اول غسان اقطيط بذلا جهوداً خاصة في إنجاح المباراة. قالوا في المباراة : * العميد جهاد المسيمي – ممثل مدير عام الشرطة الفلسطينية : "ببساطة نحن نتطلع لجهاز الشرطة ليكون في تطور مستمر لأنه يقدم خدمات للمواطنين، فنحن نريده أن يكون متميزاً في كل شيء. ونحن نحاول إعداد الفريق لمباريات الدوري العام الذي وعد به اللواء جبريل الرجوب، لأن الرياضة للجميع ونحن جزء من هذا الوطن المفدى، فالشرطة مسؤوليتها نبيلة في خدمة المواطنين". * الدكتورة سحر القواسمي – النائب في المجلس التشريعي : "الشرطة الفلسطينية بقيادتها أثبتت أنها جزء أصيل من هذا المجتمع، وأثبتبت كفاءتها في خدمة المواطنين, عن طريق تأمين الأمن والأمان للأسرة الفلسطينية، ونحن نعتبر تطوير الشرطة شيئاً مهماً لأنه تكريس لدور السيادة والقانون". * المقدم طارق الأطرش – رئيس اتحاد الشرطة الرياضي : "اليوم الشرطة الفلسطينية تسطر اسمها بامتياز وذلك بفضل توجيهات مدير عام الشرطة اللواء حازم عطا الله الذي يرعى فرق الشرطة المختلفة، حيث أن بناء هذه الفرق يساهم في تطوير أداء الشرطة على صعيد خدمة المواطن، ونحن حصلنا على ترخيص لإنشاء نادي الشرطة- وذلك للمشاركة في الدوري الفلسطيني العام حسب توجيهات اللواء الرجوب. وبالنسبة للمستوى الفني للمباراة جيد ولكنه بحاجة للتطوير أكثر فأكثر".


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
25 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر