اريحا :الاحتفال بتخريج دورة التحقيق بمسرح الجريمة في كلية الشرطة

اريحا :الاحتفال بتخريج دورة التحقيق بمسرح الجريمة في كلية الشرطة
تاريخ النشر: 2010/06/09 - 12:11 مساءا
احتفل اليوم في كلية الشرطة في اريحا بتخريج دورة التحقيق بمسرح الجريمة لعدد(31) ضابطا وصف ضابط من مختلف مديريات الشرطة في المحافظات الشمالية .
وذكرتقرير للمكتب الاعلامي للشرطة ان هذه الدورة استمرت لمدة أسبوعين واستهدفت العاملين في المباحث العامة ومكافحة المخدرات ومكاتب التحقيق الجنائي , وان المشاركين تلقوا فيها تدريبا مكثفا على اساليب التحقيق والبحث ورفع البصمات واثار الاقدام والحفاظ على مسرح الجريمة , بالاضافة الى طرق التعامل مع المشبوهين في المكان , كما تلقوا تدريبا متقدما في مجال الارشفة الالكترونية والكمبيوتر , ومهارات حفظ الادلة الجرمية ولحين عرضها على النيابة العامة و القضاء .
وحضر الحفل المقدم عبد الحكيم أبو الرب نائب مدير التدريب ممثل السيد اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة. والمقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة .وقال المقدم أبو الرب " إننا نفخر بكم ايها الخريجون ،وبإدائكم والمهنية العالية التي تبذلونها ، وإننا نعتز ان يتم تخريج هذه الدفعة على أيدي ضباط من الشرطة  الألمانية متخصصون في مجال التحقيق ومسرح الجريمة ". وأضاف " أنا ادعوكم للعمل وفق القانون ، واحترام حقوق الانسان ، وعدم المس بكرامة المواطنين ، لان هدفنا هو تقديم الخدمة لهم ورفع الظلم عنهم"
وفال السيد الكسندر " نحن سعداء بتخريج هذه الدورة خاصة وإنني قد شاهدت تمرينات لكم يوم أمس وأبديتم مهارة في تطبيق ما تعلمتموه ونتمنى أن نقدم لكم المزيد دوما
ويذكر أن هذه الدورة هي من سلسلة دورات يحاضر فيها ضباط مختصون من الشرطة الألمانية , علما انه تم تدريب أكثر من (450) ضابطا في دورات سابقة وفي نفس التخصص.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر