الشرطة والتربية والتعليم تعقدان ورشة عمل في بيت لحم

الشرطة والتربية والتعليم تعقدان ورشة عمل في بيت لحم
تاريخ النشر: 2010/06/10 - 01:20 مساءا
بيت لحم – عقدت الشرطة والتربية والتعليم  اليوم ورشة عمل بعنوان "كلنا سنعمل لتوفير الهدوء وإنجاح امتحانات الثانوية العامة" في مديرية شرطة بيت لحم ، و بحضور الأستاذ عبد الله شكارنة مدير التربية والتعليم في المحافظة .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن  المفوضية السياسية والعلاقات العامة والإعلام في شرطة محافظة بيت لحم نظمت الورشة وقال الرائد لؤي ارزيقات المفوض السياسي للشرطة " بان الورشة تهدف لوضع الترتيبات وإجراءات الشرطة والتربية من اجل توفير الأجواء المناسبة لفترة تقديم الامتحانات، كذلك تم البحث في مواجهة التوقعات المحتملة خلال فترة تقديم الامتحانات، وكيفية عمل الجهات المعنية بتعزيز مصداقية الامتحانات.

و تحدث شكارنه مشيدا بالتعاون المميز ما بين مديرية التربية والتعليم ومختلف إدارات ومراكز وأقسام شرطة محافظة بيت لحم في كثير من المجالات أبرزها هذه الورشة الأولى من نوعها على مستوى المحافظات، كذلك التعاون بتنظيم برامج التوعية الشرطية وإعداد الشرطي الصغير والمخيمات الصيفية، وإنجاح سير الامتحانات في مدارس المحافظة، أيضا التعاون والتفاهم البارز في حل القضايا المتعلقة بالمدارس وإعطاء فرصة لمديرية التربية بهذا الخصوص.
وعن التحضيرات واستعدادات التربية والتعليم لاستقبال فترة الامتحانات يوم السبت القادم، اضاف شكارنه "ان هناك اتفاق ما بين التربية والمحافظة والشرطة على خطة عمل وضعت بعناية، ستوفر الأمن والهدوء والعدالة لجميع طلبة التوجيهي هذا العام وعددهم 3860 طالب وطالبة سيتقدمون للامتحانات في 28 قاعة منتشرة في مختلف أنحاء محافظة بيت لحم.
المقدم خالد التميمي مدير شرطة محافظة بيت لحم أفاد بان ثلث شرطة المحافظة سيشاركون في تنفيذ خطة العمل لتوفير الأمن حول القاعات وعدم السماح بأية تشويشات او إزعاج خارجها، تنظيم حركة السير أمام المدارس، تفهم الوضع النفسي واضطراب الطلاب أثناء دخولهم وخروجهم من قاعات الامتحانات وعدم السماح للاحتكاكات السلبية، أيضا ستعمل الشرطة الخاصة على توفير الأمن لمقر التربية والتعليم، ووضع دوريات للشرطة في وضع الاستعداد لأي طارئ.
الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام قال "ان الادارة خصصت برامج تلفزيونية وإذاعية لبث التوعية والنصائح لكافة المواطنين من اجل مساهمة الجميع لتوفير الأجواء المناسبة لطلبة التوجيهي. وتوجه للأهالي بضرورة الاحترام المتبادل وعدم التسبب بإزعاج الطلاب خلال ساعات النهار والليل وعدم استمرار الحفلات والأفراح لساعات متأخرة من الليل كذلك في المقاهي وأماكن شاشة العرض للمباريات الرياضية. وتوجه لأهالي الطلبة بضرورة مراعاة الحالة العصبية لأبنائهم وعدم إقحامهم بالخلافات والشجارات العائلية، وضرورة عدم حيازة الطلبة للهواتف النقالة أثناء توجههم للقاعات لعدم توفر أمانات لها.
واضاف البيان ان من بين المشاركين في الورشة السيدة خلود دراس مديرة العلاقات العامة في مديرية التربية والتعليم في المحافظة و ماجدة رمضان رئيس قسم الصحة المدرسية، فايز جعارة مشرف الكشافة، وكافة الضباط مدراء الإدارات والمراكز والأقسام في شرطة محافظة بيت لحم.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر