الشرطة تؤمن سير امتحانات الثانوية العامة في 410 قاعة

الشرطة تؤمن سير امتحانات الثانوية العامة في 410 قاعة
تاريخ النشر: 2010/06/12 - 08:57 صباحا
رام الله – قيادة الشرطة – انتشرت قوات الشرطة الفلسطينية اليوم لتامين قاعات امتحانات الثانوية العامة في اليوم الأول لها في 410  قاعة موزعة في مختلف المدارس بمحافظات الوطن الشمالية.
وأوضح بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن 1662 شرطي مكلفين بتأمين وحراسة قاعات الامتحانات ومراكز التصحيح، انتشروا اليوم لتوفير الظروف والأجواء الهادئة لـ 87 ألف طالب وطالبة على مقاعد امتحاناتهم و بتوجيهات من سيادة اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة وضمن خطة أمنية مركزية أعدتها القيادة العامة للشرطة ويتم تنفيذها من خلال أفرع العمليات في المحافظات.
وذكر البيان أن مدراء شرطة المحافظات قاموا بجولة تفقدية على القاعات برفقة مدراء التربية والتعليم   للوقوف على سير الامتحانات والتأكد من سلامة الإجراءات الأمنية بنظام، مؤكدين بان الطلبة تقدموا اليوم بامتحان التربية الإسلامية  بكل يسر وطمأنينة دون مشاكل تذكر.
وتناشد الشرطة المواطنين بضرورة التعاون لتعزيز الأمن والاستقرار، مؤكدةً أنها لن تسمح بتعكير صفوة أجواء الدراسة في هذه المرحلة بالتحديد، وهي على استعداد تام لاستقبال أي ملاحظات أو شكاوى من خلال الرقم المجاني 100 لتقديم المساعدة وفرض النظام بالسرعة الممكنة.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
05 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر