كلية الشرطة تفتتح الدورة التنشيطية السابعة لمكافحة المخدرات

كلية الشرطة تفتتح الدورة التنشيطية السابعة لمكافحة المخدرات
تاريخ النشر: 2010/06/12 - 09:55 صباحا
أريحا -افتتحت كلية الشرطة في أريحا اليوم الدورة التنشيطية السابعة لمكافحة المخدرات لطواقم إدارة المكافحة في المحافظات الشمالية .
وذكر تقرير لادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن هذه الدورة ستستمر لمدة اسبوع من التدريب النظري والعملي ،ويشارك فيها 19 ضابط صف ، ويتلقى المشاركون فيها محاضرات في تقنيات التحقيق والادمان وطرق العلاج ، وأصول  الاجراءات  في تفتيش المنازل ، وأيضاً المراقبة وجمع المعلومات بالاضافه الى كتابة تقارير التحري والمتابعة ، والادارة والاعلام الامني ، ويحاضر فيها ضباط متخصصون  من إدارة مكافحة المخدرات وكلية الشرطة وعدد آخر من أصحاب الاختصاص في التوعية الارشادية من الجمعيات ومراكز الابحاث المختلفة .
وحضر حفل الافتتاح الرائد عمر بني منيه نائب مدير كلية الشرطة ، حيث أكد الرائد بني منيه على ضرورة تطوير قدرات العاملين في كافة إدارات الشرطة ، ومنها مكافحة المخدرات ، وأنه تم وضع  الخطط اللازمة للنهوض بالمستوى العام للادارة، وحتى الوصول للمنهجية العالية في الأداء ، وإعتماد التخصص في العمل ، وأن دورات المكافحة مستمرة حتى تشمل كافة العاملين في هذه الادارة .

وأضاف  أننا نؤكد على تظافر الجهود سواء من المدربين أو المشاركين بالدورات لتقديم الخدمة الأفضل للمواطنين وتوفير الحماية لهم ، وانه لابد من ترجمة التعليم المتطور على أرض الواقع ، وخاصة في الأمور التقنية وحوسبة المعلومات ، والاستفادة من كل ما هو جديد في مضمار العلم والتطور.
يذكر أن الملازم أول جاد العمور نائب مدير فرع العلاقات العامة قام بإلقاء محاضرة بعنوان الإعلام الأمني ودورة في مكافحة المخدرات للمشاركين في الدورة

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر