أريحا: كلية الشرطة تختتم دورة متقدمة في قيادة الحاسوب الدولي

أريحا: كلية الشرطة تختتم دورة متقدمة في قيادة الحاسوب الدولي
تاريخ النشر: 2010/06/14 - 08:03 صباحا
أريحا – إختتمت  كلية الشرطة في أريحا اليوم الدورة المتخصصة  الثامنة في قيادة الحاسوب الدولي بمشاركة 13 ضابط من مدراء المراكز والإدارت المتخصصة في المحافظات الشمالية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن هذه الدورة إستمرت لمدة أسبوع ،  وهي من سلسلة الدورات التي تنظمها  الكلية لمنتسبي الشرطة ،  لتطوير كادرها في جميع المجالات  ، حيث تلقى المشاركون تدريبات ومهارات في إستخدام الحاسوب ، وعلى أيدي مدربين  مختصين من كلية الشرطة ، وبإشراف النقيب سامر مهنا  مشرف  دورات الكمبيوتر في الشرطة .

وأضاف البيان أن دورة الحاسوب الثامنة تأتي في إطار المرحلة الثانية لمدراء الإدارات والأقسام ،  وان المرحلة الأولى من الدورات شملت ضباط  الشرطة .

وحضر حفل الإختتام المقدم زاهر الصباح مدير كلية الشرطة ، حيث دعا المشاركين بالدورة للإستفادة من خبرات المحاضرين  ، ومتابعة كل ما هو جديد من التطورات في مجال الحاسوب ،  وذلك لزيادة رصيدهم العلمي والعملي ،  ورفع كفاءتهم المهنيه  لخدمة المواطنين ، وأيضاً للوصول الى الشرطة الإلكترونية والمتقدمة ، والتي تطمح لها قيادة الشرطة الفلسطينية .

وقال صباح "ان الكلية ستطلق عددا ً آخر من الدورات التخصصية في عدة مجالات في القريب العاجل بما  يتلائم مع طبيعة العمل،  وسيتم التركيز في الخطة الإستراتيجية للتدريب في المرحلة القادمة على التخصص ، ولكافة إدارت الشرطة ، وسيتم الإستفاده من خبرات عدد كبير من الضباط في الشرطة من حملة الشهادات الجامعية العليا".

وقال النقيب مهنا :"  أن الهدف من عقد هذه الدورات هو رفع مستوى كفاءة الضباط ،  لمواكبة تطور المراسلات الالكترونية وتمكينهم من استخدام المراسلات في العمل لكافة الإدارات والأقسام في الشرطة ، مما يساعد على توفير أعداد القوى البشرية التي تعمل في مجال المراسلات الورقية".

وحضر حفل  الاختتام أيضا ً الرائد عمر بني منيه نائب مدير كلية الشرطة ، والرائد رائد أبو غربية مدير العلاقات العامة والإعلام .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر