وفد صحفي يزور مركز الإصلاح و التأهيل و العلاقات العامة بالشرطة

وفد صحفي يزور مركز الإصلاح و التأهيل و العلاقات العامة بالشرطة
تاريخ النشر: 2010/06/14 - 06:57 مساءا
رام الله – القيادة العامة – زار وفد صحفي اليوم إدارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة الفلسطينية و مركز الاصلاح و التاهيل في رام الله للاطلاع على سير عملها .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة و الاعلام أن وفد مكون من 9 صحفيين من مختلف الوكالات الاعلامية الفلسطينية قام بزيارة للعميد يوسف عزريل مدير إدارة العلاقات العامة و الاعلام بالشرطة ضمن مبادرة استقلال القضاء والكرامه الانسانيه بالتنسيق مع السيده هدى روحانه منسقة التواصل المجتمعي في معهد القانون بجامعة بير زيت بهدف التعريف بمؤسسات السلطة الوطنية  باستخدام الاعلام
وقال العميد عزريل أن لإعلام الشرطة دور هام في توعية المواطنين من مخاطر خرق القانون بمختلف اشكاله بالإضافة إلى دورها في  تعزيز ثقافة القانون بتعاون وسائل الاعلام المتاحة بالإضافة إلى نقل الصورة الايجابية و المشرقة للشرطة الفلسطينية
وتطرق العميد عزريل إلى تطور الشرطة على المستوى اللوجستي و التدريبي و الذي ينعكس ايجابا على طبيعة تقديم خدمات افضل للمواطنين وفق اسس ومعايير دولية واداء محترف تمهيدا لشرطة عصرية لدولة فلسطين القادمة .
وأشار إلى اهمية العلاقة بين رجال الاعلام و الشرطة إلى انها علاقة مشاركة وتكاملية لتوفير التوعية و الارشاد ونقل الحقيقة للمواطنين دون شوائب و اشاعات .
\كما نوه إلى أن اعلام الشرطة لا يعمل وفق مبدأ السبق الصحفي بل يعمل على اساس توفير معلومات صحيحة للمواطن حتى لو استغرق جمع هذه المعلومات ساعات و ايام فضلا عن نقل معلومات منقوصة قد تضر بمصلحة التحقيق الجنائي او تشويه للحقائق .
من جانبهم اشاد اعضاء الوفد باعلام الشرطة و النهضة المهنية التي تطال اعمالها و رسائلها جميع وسائل الاعلام المسموع و المقروء و المرئي خاصة وان الشرطة توفر موقع الكتروني خاصة بها للتواصل مع المواطنين و تجيب على  شكاويهم و استفساراتهم
كما توجه الوفد إلى مركز الاصلاح و التاهيل للاطلاع على اوضاع المقيمين  بها وكيفية تعامل الشرطة معهم
و قال العقيد محمود رحال مدير مراكز الاصلاح و التاهيل أن الشرطة تحترم حق النزلاء في جميع الواجبات من صون لكرامته وحقه بزيارة الاهل و توفير كافة الظروف الهادئه له أثناء فترة اقامته داخل مراكز الاصلاح و التاهيل .

وأضاف رحال انه يتم تقديم محاضرات و برامج توعوية و اصلاحية للنزلاء بالتعاون مع مديرية  الاوقاف ومديرية الشؤون الاجتماعية  يستفيد منها اكثر من 200 نزيل و  نزيلة .
واضاف رحال اننا نعمل ضمن الامكانيات المتاحه لنا وهذا يعتبر وصمة فخر واعتزاز لنا كشرطه فلسطينيه .
وفي نهاية الجولة توجه الفد الصحفي للاطلاع على اقسام مركز الاصلاح و التاهيل و الاستماع لاحتياجات النزلاء

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر