الشرطة تشن حملة تفتيش لتوفير السلامة في منشآت بلدة بيت فجار

الشرطة تشن حملة تفتيش لتوفير السلامة في منشآت بلدة بيت فجار
تاريخ النشر: 2010/06/17 - 05:17 صباحا
بيت لحم – شنت الشرطة أمس حملة تفتيش واسعة على المنشآت بالتعاون مع النيابة العامة والدفاع المدني ودائرة التفتيش في محافظة بيت لحم للتأكد من إجراءات السلامة العامة وشروط التراخيص المهنية في بلدة بيت فجار بمحافظة بيت لحم .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة انه تم إنجاز المرحلة الثانية من حملة التفتيش والتي شملت  45 منشأة عاملة معظمها معامل ومناشير الحجر.
من جانبه قال رئيس نيابة بيت لحم علاء التميمي  -رئيس فريق التفتيش- "  تم تسجيل  عشرات المخالفات تتعلق بعدم توفر وسائل إطفاء الحرائق ومعدات الإسعاف وعدم وجود مرافق صحية للعمال وتبين وجود عدة برك ماء مكشوفة قد تعرض حياة العاملين والمواطنين للخطر ،وتم تحويل مخالفات للنيابة العامة تخص 25 منشأة".
وذكر مدير دائرة التفتيش وحماية العمل في مديرية عمل بيت لحم أنهم وبعد اتخاذ إجراءات قانونية بحق المخالفين تم تصويب معظم المخالفات ومباشرة العمل لإزالة المخاطر وتوفير مستلزمات السلامة العامة، وبقيت بعض المخالفات المتعلقة بسوء تخزين المواد الخام داخل المنشآت مما يعرض العاملين للخطر.
وأكد البيان بان الحملة ما زالت مستمرة حتى استكمال شروط رخص المعامل والمنشآت، والعمل على تخفيف المخاطر التي يتعرض لها المواطنين وأصحاب المنشآت أنفسهم. وأفادت الشرطة بان حالة من الرضى لدى بلدية بيت فجار والمواطنين لهذه الحملة ومدى أهميتها لتعزيز اقتصاد فلسطيني على أساس مهني وصحيح باعتبار بلدة بيت فجار تشتهر بصناعة الحجر.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر