الشرطة تشارك في ورشة عمل للمؤسسة الامنية في طوباس

الشرطة تشارك في ورشة عمل للمؤسسة الامنية في طوباس
تاريخ النشر: 2010/06/20 - 10:25 صباحا
طوباس عقد عطوفة محافظ محافظة طوباس الدكتور مروان الطوباسي وبحضور المقدم حقوقي مقداد سليمان  مدير شرطة محافظة طوباس وقادة الاجهزه الامنيه في المحافظة ورشة عمل لضباط من الاجهزه الامنيه في مقر المحافظة .
وذكرت إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة إن هذه الورشة تأتي في سبيل التعاون المشترك للاجهزه الامنيه وتعزيز روح التعاون بين ضباط الاجهزه الامنيه أنفسهم من جهه وكيفية التعامل مع المواطنين من جهة أخرى وحضر الورشة (80ضابط وصف ضابط) من مختلف الاجهزه الامنيه في المحافظة .

وقال محافظ محافظة طوباس دكتور مروان طوباسي إننا نعمل كالجسد الواحد في مختلف المجالات وعبر انه تم قطع مشوار كبير في بناء المؤسسة الامنيه بختلف اذرعها وأننا بصدد تنمية روح المشاركة بين المواطنين في المجتمع لكي يساهموا في تنفيذ الإجراءات الأمنية والعمل على إيجاد الحلول للمشكلات الاجتماعيةوالاقتصاديه والامنيه  بهدف تحقيق التلاحم المشترك بين مختلف الاجهزه الامنيه وكافة شرائح المجتمع.
من جهته أشاد الطوباسي بالاجهزه الامنيه في المحافظة في ضبط الأمن والاستقرار و تقديم أفضل الخدمات الشرطية والأمنية للمجتمع وتعزيز الجهود المبذولة من مختلف الاجهزه .
وقال المقدم حقوقي, مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس أن مشاركة منتسبي الشرطة والأجهزة الأمنية بكافة اذرعها في هذه الورشات يأتي في إطار تعزيز سبل التعارف بين ضباط الاجهزه الامنيه المختلفة في المحافظة و تعزيز العمل المشترك واستمرار للجهود الكبيرة في حفظ الأمن وترسيخ سيادة القانون

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر