الشرطة تعقد محاضرات للتوعية من آفة المخدرات في قلقيلية

الشرطة تعقد محاضرات للتوعية من آفة المخدرات في قلقيلية
تاريخ النشر: 2010/06/21 - 08:51 صباحا
قلقيلية - نظمنت الشرطة اليوم محاضرة للتوعية من أخطار المخدرات لطلاب منتدى المثقفين في مدينة قلقيلية ضمن إطار حملة التوعية والإرشاد من  أضرار المخدرات  بمناسبة قرب اليوم العالمي لمكافحة المخدرات .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن إدارة مكافحة المخدرات في شرطة قلقيلية نظمت محاضرات بالتنسيق مع مؤسسة الاميديست لثلاثين طالب في منتدى المثقفين بهدف التوعية والإرشاد من أضرار المخدرات .
كما قام وفد من المجلس المحلي الشبابي في مدينة قلقيلية بزيارة لفرع مكافحة المخدرات وتم تعريفهم باهداف ادارة مكافحة المخدرات للحد من مخاطر المخدرات والجرائم ذات الصلة بها والبرامج التوعية والارشاد التي تقوم بها ادارة مكافحة المخدرات على مستوى الوطن .
من جانبه قال المقدم حقوقي موسى يدك مدير شرطة المحافظة ان تنظيم هذه المحاضرات يهدف الى رفع مستوى الوعي باضرار المخدرات وبناء ثقافة لدى المواطنين للحفاظ على سلامتهم من هذه الافة الخطيرة وما تسببه من اضرار صحية واقتصادية على الوطن والمواطن مؤكدا على استمرار اعطاء محاضرات التوعية لكافة المؤسسات المحلية والمراكز في المحافظة للمساهمة في بناء مجتمع صحي وسليم .
وألقى المحاضرة الملازم أول/ فادي اشتيوي والرقيب أول/ إياد مطر من فرع مكافحة المخدرات وبحضور مدير فرع إدارة العلاقات العامة والإعلام الرائد / مجاهد ربايعة حيث تم تقديم النصائح والإرشادات للمشاركين .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر