كلية الشرطة تفتتح دورة متخصصة في قيادة الحاسوب الدولي

كلية الشرطة تفتتح دورة متخصصة في قيادة الحاسوب الدولي
تاريخ النشر: 2010/06/21 - 09:05 صباحا
أريحا –افتتحت كلية الشرطة في أريحا اليوم 21-6- 2010 الدورة المتخصصة  التاسعة في قيادة الحاسوب الدولي ، ويشارك فيها 14 ضابطاً من مدراء المراكز والإدارت المتخصصة في المحافظات الشمالية .
ذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، ان هذه الدورة ستستمر لمدة أسبوع وهي من سلسلة الدورات التي تقدمها الكلية لمنتسبي الشرطة ،  لتطوير كادرها في جميع المجالات حيث يتم إعطائهم مهارت في استخدام الحاسوب ، على أيدي مدربين  من كلية الشرطة ومتخصصون في هذا المجال  .
ورحب الرائد بني منية بالمشاركين في الدورة، ودعاهم للإستفادة والتعلم من هذه الدورة ، ومتابعة كل ما هو جديد من التطورات في مجال الحاسوب ،  وذلك لزيادة رصيدهم العلمي والعملي ،  ورفع كفاءتهم في مجال خدمة الوطن والمواطنين .

وأضاف " إن الكلية ستطلق عددا ً آخر من الدورات التخصصية في عدة مجالات في القريب العاجل مما يتلائم مع طبيعة العمل وخطة القيادة نحو تدريب وتطوير كادر الشرطة الفلسطينية للوصول  ، إلى شرطة عصرية من اجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن الفلسطيني، في كافة المجالات وخاصة فيما يتعلق بالحاسوب .
ويذكر أن هذه الدورة وكافة الدورات المتعلقة بالحاسوب ، ويشرف عليها ويحاضر فيها النقيب سامر مهنا مشرف دورات الكمبيوتر في الشرطة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر