أريحا -وفد من الشرطة الأوروبية يزور مديرية شرطة محافظة أريحا.

أريحا -وفد من الشرطة الأوروبية يزور مديرية شرطة محافظة أريحا.
تاريخ النشر: 2010/06/21 - 11:19 صباحا
أريحا – زار وفد من الشرطة الأوروبية اليوم مديرية شرطة محافظة أريحا ، واستقبل الوفد الزائر مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي محمود صلاح الدين , ومدير العلاقات العامة والإعلام ,الرائد رائد أبو غربية, ومدير العليمات, النقيب عثمان غوادرة,
وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان المقدم صلاح الدين, اطلع الوفد على سير عمل الشرطة في المحافظة والدور الذي تقوم به في توفير الأمن والاستقرار للمواطن وتطبيق سيادة القانون , موضحاً أن الشرطة تبذل قصارى جهدها لإيصال رسالتها السامية في توفير أفضل الخدمات للمواطن مع الحفاظ على حريات وحقوق المواطنين. مؤكداً على أهمية الأمن في التقدم والازدهار في النواحي السياسية والاقتصادية والسياحية والتعليمية.
وأشار المقدم صلاح الدين, أن شرطة المحافظة تعمل على تعزيز وتوثيق العلاقة مع المواطنين لان أساس نجاحها وقوتها هو ثقة المواطن.

و بحث مع الوفد, الاحتياجات التدريبية اللازمة لمديرية الشرطة من اجل رفع مستوى أداء الشرطة في المحافظة. والمعيقات والتحديات التي تواجها الشرطة في عملها.
وثمن المقدم صلاح الدين جهود بعثة الشرطة الأوروبية والاتحاد الأوروبي لدعم وتطوير أداء الشرطة الفلسطينية.

من جهته. أشاد الوفد الأوروبي الزائر بتطور وتقدم الشرطة الفلسطينية الذي من شأنه الوصل إلى الحالة الأمنية المستقرة في محافظات الوطن, وأكد الوفد الزائر بتكثيف الجهود من اجل توفير الدعم اللازم للشرطة وتزويدها بالاحتياجات الضرورية لرفع مستوى الأداء من الناحية اللوجستية والتدريبية.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
04 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر