أريحا : الشرطة والبلدية يبحثان سبل التعاون المشترك

أريحا :	الشرطة والبلدية يبحثان سبل التعاون المشترك
تاريخ النشر: 2010/06/22 - 09:20 صباحا
أريحا_ بحث، اليوم مدير شرطة محافظة أريحا المقدم حقوقي محمود صلاح الدين ، مع المحامي حسن صالح رئيس البلدية، سبل تطوير التعاون ما بين البلدية والشرطة في عدة مجالات، وذلك خلال اجتماع مشترك عقد في مقر البلدية.

وشارك, في هذا الاجتماع إلى جانب المقدم صلاح الدين، مدير العلاقات العامة والإعلام الرائد رائد أبو غربية والملازم أول إبراهيم قواريق , ومحمد العزموطي مسؤول الإعلام في البلدية.

وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، أن هذا الاجتماع، خصص للتباحث في سبل تعزيز التعاون بين البلدية ومديرية الشرطة والاستمرار في آلية العمل المشتركة للنهوض بالمحافظة بشكل حضاري وسياحي .
وقال المقدم صلاح الدين ، إن هذا الاجتماع، يندرج في إطار حرص الشرطة على التواصل مع المجتمع المحلي، وبهدف إيجاد جسر من التواصل والتنسيق مع سائر المؤسسات الحكومية والأهلية، لإيجاد حلول لبعض مشكلات ومعوقات العمل التي تحتاج إلى تنسيق ومتابعة.

وأكد, صلاح الدين ، حرص الشرطة على العمل بروح الفريق الواحد، وتبادل الآراء والمقترحات مع مؤسسات المجتمع المحلي، وتوفير الوقت والجهد من اجل تقديم أفضل الخدمات لأهالي المحافظة.

من جهته، أشاد المحامي صالح ، بالشراكة المتميزة القائمة ما بين جهاز الشرطة والبلدية، مثمنا ًدور الشرطة في توفير الأمن والأمان لأهالي المحافظة، وتطبيق سيادة القانون.

وأكد رئيس البلدية، استعدادها التام للتعاون مع الشرطة في سبيل تقديم خدمات ذات جودة لكافة المواطنين والسياح وعلى مدار الساعة ..

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر