وفد من وزارة الداخلية الألمانية يزور كلية الشرطة في أريحا

وفد من وزارة الداخلية الألمانية يزور كلية الشرطة في أريحا
تاريخ النشر: 2010/06/23 - 07:29 صباحا
أريحا_ زار اليوم  وفد من وزارة الداخلية الألمانية كلية الشرطة في اريحا ، ضم عدداً من الخبراء الدوليين المختصين في المشاريع التنموية المقدمة للمؤسسة الشرطية.
وذكر تقرير  إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن الزيارة تهدف للإطلاع عن كثب على سير العمل في الإنشاءات والمباني و برامج الكلية من المشاريع التي تنفذ بتمويل من الحكومة الألمانية والاتحاد الأوروبي .
  واستقبل الوفد نائب مدير كلية الشرطة, الرائد عمر بني منية ومدير العلاقات العامة والإعلام في شرطة اريحا الرائد رائد أبو غربية ، و رحب الرائد بني منية, بالوفد الزائر وقدم لهم شرحاً تفصيلاً عن الإستراتيجية العامة للتدريب في الكلية والخطط التنموية للنهوض بالعمل الأكاديمي الشرطي. وسياسة تطوير المناهج التدريبية والتدريسية والتي تتم وفق أسس علمية أكاديمية ممنهجه. 
 
مشيراً, أن قيادة الشرطة الفلسطينية وضعت خطة مستقبلية لتدريب وتأهيل كوادر وطاقم التدريب في الكلية لصقل مهاراتهم وخبراتهم التعليمية والأكاديمية حتى يكون على درجة عالية من الكفاءة لتدريس العلوم الشرطية. وبالتعاون مع الجامعات الفلسطينية في الوطن. 

 
وأشاد, الرائد عمر بالدور الريادي والهام الذي تقوم به الحكومة الألمانية والاتحاد الأوروبي في تمويل المشاريع التنموية لجهاز الشرطة الفلسطينية وتدريب ضباط الشرطة في مجال مسرح الجريمة, وإنشاء كلية شرطة عصرية التي ستسهم في بناء شرطة فلسطينية نموذجية تواكب عصر التطورات.
  كما قدم الملازم أول جاد العمور نائب مدير العلاقات العامة, عرضاً مصوراً عن مراحل تطور الكلية ، وعن البرامج التدريبية التي تنفذها ، بالإضافة إلى أعداد الخريجين والدورات التخصصية التي تتم بمساعدة من الدول الأوروبية والصديقة ، وتلك التي تقوم بها الكلية بمهارات المدربين وضباط الشرطة الفلسطينية المؤهلين علمياً وأكاديمياً.
 
وأشاد, الوفد الألماني, الزائر بالتطور المميز لجهاز الشرطة الفلسطينية, معبراً عن إعجابه لوصوله لمراحل متقدمة من التطور والتقدم في توفير الأمن والاستقرار في الوطن خلال فترة قصيرة من الزمن. 

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر