العلاقات العامة بالشرطة والمؤسسة الأمنية يلتقون برئيس بلدية يطا .

تاريخ النشر: 2010/06/23 - 07:36 صباحا
الخليل : التقى مساء أمس وفد من العلاقات العامة للشرطة والأجهزة الأمنية في المحافظة مع رئيس بلدية يطا زهران أبو قبيطة وعدد من مدراء المؤسسات الحكومية في البلدة . 
  وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة " أن رئيس البلدية وعدد من أعضاء المجلس البلدي استقبلوا وفد العلاقات العامة للشرطة والأجهزة الأمنية في مقر البلدية , ورحب بهذه الزيارة التي تأتي في إطار العمل التكاملي ونقاش سبل التعاون التي تهدف إلى الارتقاء والتطور وعمليات البناء في المجتمع كما وأكد رئيس البلدية على أن تواجد الأجهزة الأمنية والشرطة في بلدة يطا قد ساعد البلدية في انجاز مهماتها دون أي إعاقات أو إشكاليات ".
  واضاف البيان ان الوفد التقى مدير مديرية العمل الأخ يوسف العيسة بالبلدة الذي تحدث عن النقلة النوعية التي شهدتها المحافظة بشكل عام نتيجة جهود الشرطة والأجهزة الأمنية في فرض الأمن والنظام العام كما وأطلع الوفد على آلية عمل المكتب وعرفهم على أقسامه والعاملين فيه , والذي يهدف إلى مساعدة المواطن وبالأخص العاملين منهم .
كما التقى مع مدير مكتب الشؤون الاجتماعية الأخ ماجد جردات الذي رحب بالوفد وقال أن العلاقة بين المؤسسة الأمنية والمدنية هي علاقة تكاملية تهدف لخدمة المواطن في كافة مناحي الحياة.
  وتم التاكيد على أن الشرطة والأجهزة الأمنية جاهزة بشكل دائم للتعاون مع جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية والتنسيق وخاصة في الجولات التفتيشية على المنشئات الصناعية والزراعية والمحاجر من أجل عمليات التفتيش للتأكد من مدى إلتزام هذه المنشئات بشروط السلامة العامة .  
 

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر