الشرطة : الاعلان عن إجراءات مرورية جديدة في بيت لحم

الشرطة : الاعلان عن إجراءات مرورية جديدة في بيت لحم
تاريخ النشر: 2010/06/23 - 11:11 صباحا

بيت لحم – اعتمدت الشرطة والنيابة العامة اليوم  إجراءات قانونية مرورية جديدة تتعلق بضبط المركبات غير القانونية وإلقاء القبض على سائقيها ابتدأً من الأسبوع القادم.
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام اليوم ان الاتفاق ينص على ضرورة فتح ملف قضية ضد كل شخص يضبط بحوزته أو يقود مركبة غير قانونية سواءً كانت مسروقة، غير صالحة، لا تحمل الأوراق والترخيص اللازمة، عليه سيتم توقيف السائق وإحالته للنيابة العامة.
من جهته اكد الرائد فتحي مخامره مدير شرطة المرور بأنهم تلقوا التعليمات لتنفيذ الإجراءات الجديدة مطلع الأسبوع القادم، وقال "الإجراءات الجديدة تنهي ما كانت تقوم به الشرطة سابقا بالاكتفاء بضبط المركبة ومصادرتها في حال كانت مسروقة أو مزورة وإتلافها في حال عدم صلاحيتها للعمل على الشارع العام وعدم محاسبة السائق".
أكد مدير شرطة المحافظة ورئيس النيابة بان الإجراءات الجديدة من شأنها التخلص من ظاهرة أقلقت المجتمع، وتسببت قيادة المركبات غير القانونية بجلب المآسي على سائقيها أنفسهم وعلى المئات من المتضررين نتيجة حوادثها خاصة في حال كانت غير مؤمنة.
واوضح البيان بان شرطة المرور تنفذ حملة منذ أسبوع في محافظة بيت لحم للتخلص من الإضافات التي يتم تركيبها في المركبات وتسبب إزعاج وإقلاق لراحة المواطنين. وتم ضبط عشرات المركبات التي تحتوي على مضخم لصوت العادم ومضخم صوت المسجل في المركبة و الزجاج المعتم ايضا. وتم ضبط عشرات سائقي المركبات في ساعات الليل أثناء قيامهم باصدار اصوات مزعجة للفرامل في الشوارع ، وضبطت عدد من الدراجات الهوائية غير قانونية. واتخذت شرطة المرور إجراءاتها لإزالة كافة الإضافات المخالفة لقانون المرور والتي تسبب الإزعاج للمواطنين

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر