كلية الشرطة تختتم دورة متقدمة في قيادة الحاسوب الدولي في اريحا

كلية الشرطة تختتم دورة متقدمة في قيادة الحاسوب الدولي في اريحا
تاريخ النشر: 2010/06/28 - 09:47 صباحا
أريحا – اختتمت  كلية الشرطة في أريحا اليوم الدورة المتخصصة  التاسعة في قيادة الحاسوب الدولي بمشاركة 14 ضابط من مدراء المراكز والإدارات المتخصصة في المحافظات الشمالية .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، أن هذه الدورة استمرت لمدة عشرة ايام ، هي التاسعة للعام الحالي  ، حيث تلقى المشاركون تدريبات ومهارات في استخدام الحاسوب ، وعلى أيدي مدربين  مختصين من كلية الشرطة .
وحضر حفل الاختتام الرائد عمر بني نائب مدير كلية الشرطة ،  والرائد عيسى ابوعلان مسؤول جناح التدريب  والنقيب سامر مهنا مشرف دورات الحاسوب في الكلية ,و ملازم اول جاد العمور نائب مدير فرع العلاقات العامة والإعلام.
ودعا الرائد بني منية المشاركين بالدورة للاستفادة ونقل المعرفة الى زملائهم  وذلك لزيادة رصيدهم العلمي والعمل، ورفع كفاءتهم المهنية  لخدمة المواطنين ، وللوصول الى الشرطة الإلكترونية والمتقدمة ، والتي تطمح لها قيادة الشرطة الفلسطينية .

وقال الرائد بني منية “ان الكلية ستطلق عددا ً آخر من الدورات التخصصية في عدة مجالات في القريب العاجل بما  يتلاءم مع طبيعة العمل،  وسيتم التركيز في الخطة الإستراتيجية للتدريب في المرحلة القادمة على التخصص ، ولكافة إدارات الشرطة ، وسيتم الإستفاده من خبرات عدد كبير من الضباط في الشرطة من حملة الشهادات الجامعية العليا”.
وقال النقيب مهنا :”  ان هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات تعقد للعام الثاني على التوالي وضمن السياسة العامة للشرطة للوصول الى الشرطة الالكترونية في كافة المراسلات والتعاملات  ”.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر