اريحا : وفد كندي يزور كلية الشرطة

تاريخ النشر: 2010/06/30 - 01:54 مساءا
أريحا_ زار اليوم  وفد من الشرطة الكندية يرافقه التلفزيون الكندي  كلية الشرطة في اريحا ، ضم عدداً من ضباط الشرطة الكندية العاملين ضمن بعثة الشرطة الأوروبية بالإضافة الى عدد من الصحفيين
وذكر تقرير  إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن الزيارة تهدف للإطلاع عن كثب على سير العمل في الإنشاءات والمباني و برامج الكلية من المشاريع التي تنفذ بتمويل من الحكومة الكندية والاتحاد الأوروبي
واستقبل الوفد مدير كلية الشرطة المقدم زاهر صباح  ونائب مدير العلاقات العامة والإعلام للشرطة في ملازم اول جاد العمور ، و رحب المقدم صباح , بالوفد الزائر وقدم لهم شرحاً تفصيلاً عن الإستراتيجية العامة للتدريب في الكلية والخطط التنموية للنهوض بالعمل الأكاديمي الشرطي. وسياسة تطوير المناهج التدريبية والتدريسية والتي تتم وفق أسس علمية أكاديمية ممنهجة .
مشيراً, أن قيادة الشرطة الفلسطينية وضعت خطة مستقبلية لتدريب وتأهيل كوادر وطاقم التدريب في الكلية لصقل مهاراتهم وخبراتهم التعليمية والأكاديمية حتى يكون على درجة عالية من الكفاءة لتدريس العلوم الشرطية. وبالتعاون مع الجامعات الفلسطينية في الوطن.
وأشاد, المقدم صباح بالدور الريادي والهام الذي تقوم به الشرطة و الحكومة الكندية والاتحاد الأوروبي في تمويل المشاريع التنموية لجهاز الشرطة الفلسطينية وتدريب ضباط الشرطة في أساليب وتقنيات التدريس  .ورافق الملازم أول العمور الوفد الضيف اثناء زيارته مرافق الكلية واطلاعه على أعمال الإنشاءات التي تقام حالياً .
وأشاد, الوفد الكندي الزائر بالتطور المميز لجهاز الشرطة الفلسطينية, معبراً عن إعجابه لوصوله لمراحل متقدمة من التطور والتقدم في توفير الأمن والاستقرار في الوطن خلال فترة قصيرة من الزمن.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
17 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر