فلسطين تحصد المركز الثالث و الخامس في بطولة البحر الأبيض المتوسط لكمال الأجسام 2010

فلسطين تحصد المركز الثالث و الخامس في بطولة البحر الأبيض المتوسط  لكمال الأجسام 2010
تاريخ النشر: 2010/07/01 - 10:26 صباحا
بيت لحم – شارك  المساعد محمود آدم مرزوق عيسى من مرتب الإتحاد الرياضي للشرطة الفلسطينية في بطولة دول حوض البحر الأبيض المتوسط لكمال الاجسام لعام 2010، و التي أقيمت بين 23 – 27 من حزيران الجاري بمشاركة 13 دولة عربية وأسيوية وافريقية ودولية ، تتقدمهم فلسطين، وأقيمت البطولة على مسرح "الارينا" بجامعة عمان الأهلية في المملكة الأردنية الشقيقة.

وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان هذه البطولة تعتبر ثاني اكبر بطولة من حيث قوتها بعد بطولة العالم، حيث شارك في البطولة 140 بطل من دول اليونان، قبرص، فرنسا، ايطاليا، مصر، الأردن، سوريا، ليبيا، المغرب، تركيا، لبنان، فلسطين ومالطا.
و مثل فلسطين في هذه البطولة رئيس الاتحاد اللواء نزيه نعيرات – رئيسا للوفد، أمين عام الاتحاد صلاح ابو رميلة- إداريا ومدربا، رئيس لجنة التحكيم سيمون سلامة- حكما، والأبطال نبيل التعمري ( وزن فوق 80 كغم)، رأفت الصبار ( وزن فوق 90 كغم)، والمساعد محمود ادم ( وزن فوق ال 100 كغم).

وقد حل البطل الفلسطيني نبيل التعمري بالمركز الثالث على وزنه وحصل على برونزية، ويشار إلى أن التعمري حاصل على لقب بطل أبطال فلسطين في هذه الرياضة، فيما حصل البطلين رأفت الصبار ومحمود آدم على المركز الخامس كل في وزنه وفئته. وحصل المساعد محمود آدم على شهادة دولية لكمال الأجسام، تسلمها من رئيس الاتحاد العالمي لكمال الأجسام رفائيل سانتوغا.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر