حركة فتح والمؤسسات المدنية ونادي شباب العيزيرية يكرمون شرطة ضواحي القدس

حركة فتح والمؤسسات المدنية ونادي شباب العيزيرية يكرمون شرطة ضواحي القدس
تاريخ النشر: 2010/07/03 - 06:17 صباحا

ضواحي القدس – قدمت حركة التحرير الوطني الفلسطيني فتح ونادي شباب العيزرية يوم امس درعان لشرطة ضواحي القدس تعبيرا عن شكرهم لما تبذله شرطة ضواحي القدس من جهود جبارة في حفظ النظام والامن ومكافحة الجريمة وبالاخص مكافحة المخدرات في منطقة العيزرية الواقعة شرق مدينة القدس.

وقد حضر ممثلون عن تنظيم حركة فتح ونادي شباب العيزرية وبعض المؤسسات المدنية والاهلية من بلدة العيزرية , وكان في استقبالهم مدير شرطة ضواحي القدس المقدم عماد ياسين .

من جانبه تحدث الوفد عن انجازات الشرطة الملموسة بشكل حقيقي في العيزرية وابدوا استعدادهم وتعاونهم مع الشرطة بكل ما يلزم ضمن القانون من اجل المضي قدما نحو بلدة خالية من كافة المظاهر السلبية والسيئة .

كما شكر المقدم عماد ياسين السادة الحضور وتحدث عن وضع شرطة ضواحي القدس وعن بلدة العيزرية وما تعانيه من مشاكل وكيفية قيام الشرطة بدورها ضمن اطار القانون .

وفي نهاية الزيارة قدمت حركة فتح ونادي شباب العيزرية درعا تقديريا لشرطة ضواحي القدس شاكرين فيه جهودهم الجبارة ونشاطهم الحقيقي الذي اصبح ملموسا بشكل كبير على ارض الواقع لما له من اثر ايجابي على الكثير من الناس والمؤسسات في البلدة

 


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر