أريحا: الشرطة تنظم بطولة رياضية بكرة الطاولة بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية

أريحا: الشرطة تنظم بطولة رياضية بكرة الطاولة بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية
تاريخ النشر: 2010/07/04 - 08:46 صباحا
أريحا _ نظمت , اليوم , الشرطة. بطولة رياضية في لعبة كرة تنس الطاولة بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية والتي نظمت بالتعاون المشترك ما بين الاتحاد الرياضي للشرطة ومديرية الشباب والرياضة , .
وأقيمت البطولة على ملاعب مدرسة تراسطنة وشارك فيها مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي محمود صلاح الدين والمقدم طارق الأطرش رئيس الاتحاد الرياضي للشرطة، تحت إشراف منسق الاتحاد الرياضي في شرطة أريحا الملازم جمال النجوم
وعدد كبير من منتسبي شرطة المحافظة ، بالإضافة إلى عدد من منتبسي المؤسسة الأمنية في المحافظة.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، إن مباريات البطولة ، اتسمت بالأداء المتميز والندّية والتنافس الشديد بين المشاركين روح الإخوة والمحبة بين كافة منتسبي الأجهزة الأمنية ، وأستطاع الرائد عامر تاج من إدارة التدريب للأمن الوطني الحصول على المركز الأول ،  وحصل على المركز الثاني الملازم أول أسامة المعيوي من إدارة الحراسات في الشرطة ، وحصل على المركز الثالث رقيب مجيد سالم من مرتب الأمن الوطني .
وقال المقدم صلاح الدين" أن تنظيم هذه  البطولة بمناسبة عيد الشرطة الفلسطينية ،  يأتي تجسيداً لاهتمام مديرية الشرطة ، بتنظيم وإقامة العديد من الأنشطة الرياضية المتنوعة في المناسبات لإبراز مهارات منتسبي الشرطة وصقل مواهبهم الرياضية ، وإيصالهم لدرجة عالية من الاستعداد البدني ".
وقال المقدم الأطرش "أن الهدف من تنظيم البطولة ومشاركة منتسبي المؤسسة الأمنية ،  هو لتعزيز الروابط والعلاقة بين كافة اذرع المؤسسة الأمنية ، للتأكيد على الشراكة الأمنية بينها التي تعمل على قلب رجل واحد  في توفير الأمن والاستقرار للمواطن وتطبيق سيادة القانون ".
وقال الأب حجازين "أن احتضان ملاعب مدرسة تراسنطا لهذه البطولة يأتي في إطار تجسيد العلاقة التكاملية والمشتركة بين كافة شرائح المجتمع وجهاز الشرطة للتأكيد على عمق العلاقة بين الشرطة وكافة مؤسسات المجتمع المحلي" .
في ختام البطولة قام كلا من المقدم صلاح الدين والمقدم الأطرش والأب فراس حجازين ونبيل شاهين رئيس نادي شبيبة الراعي الصالح، بتوزيع الكؤوس والميداليات على الفائزين في البطولة.
ومن جهة , أخرى قام المقدم صلاح الدين بتكريم كلا من الأب حجازين مدير مدرسة تراسنطا وماجد أبو زيد مدير الشباب والرياضة بتقديم درع تقديري لهم لجهودهم ومساهمتهم المميزة في دعم وإنجاح البطولة .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 يونيو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر