الشرطة تشارك في فعاليات مخيم صيفي في الفارعة

الشرطة تشارك  في فعاليات مخيم صيفي  في الفارعة
تاريخ النشر: 2010/07/04 - 09:52 صباحا
طوباس ،شاركت  اليوم, الشرطة  في سلسلة من الفعاليات التوعية في مخيم الشهيد ياسر عرفات المنعقد في مخيم الفارعة و ذلك  بتنظيم محاضرات حول  إرشادات مرورية و التعريف بجهاز الشرطة و المهام و الواجبات الملقاة على رجل الشرطة .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, إن تنظيم هذه المحاضرات   يأتي ضمن سلسلة محاضرات ستنظمها إدارة العلاقات العامة وإدارة المرور بالتعاون مع اللجنة الشعبية للمخيم وبعض المؤسسات المحلية هناك, لنشر الوعي الوقائي والأمني داخل المؤسسات والتي يعتمد عليها في التربية والسلوك السوي.
وفي نفس السياق تم ارشاد وتوجيه المشاركين حول التوعية المرورية لتخفيف العبء الثقيل الذي تخلفه حوادث المرور بالأرواح والممتلكات ، حيث يتعرض الأطفال لكثير من المخاطر في الشوارع مما ينجم عنها حالات الإعاقة المختلفة  .
ومن جهته اكد المقدم حقوقي , مقداد سليمان مدير شرطة المحافظة إن الشرطة  تقوم بجهد كبير للارشاد وتوجيه المشاركين في المخيمات الصيفية وصقل المواهب والخبرات لديهم لتخريجهم قادة ميدانيين جنبا الى جنب مع المحافظة على الامن والنظام العام .
وأكد سليمان,إن المؤسسة الشرطية حريصة كل الحرص على تحقيق رؤيتها ورسالتها السامية لحماية الأجيال و الإسهام في تكوين و نشر الثقافة الأمنية والمرورية لدى المشاركين في المخيم لغرس روح التطوع لديهم. وحث الطلاب على احترام قواعد المرور والالتزام بها ،


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 يوليو 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر