لجنة العلاقات العامه في الاجهزه الامنية تنظم محاضره للصليب الأحمر

لجنة العلاقات العامه في الاجهزه الامنية تنظم محاضره للصليب الأحمر
تاريخ النشر: 2010/07/07 - 09:20 صباحا
طوباس – نظمت اليوم، لجنة العلاقات العامه للمؤسسة الامنيه في محافظة طوباس  و بالتعاون مع اللجنة الدولية للصليب الأحمر محاضرة لضباط من الشرطة و ضباط من الاجهزه الامنيه في مقر المحافظة  وذلك عن مهام الصليب الأحمر الدولي في حال النزعات و الدور الإنساني الذي يقوم فيه في جميع أنحاء العالم.
وذكرت إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة إن السيد ايمن عورتاني ممثل الصليب الأحمر  في طولكرم تحدث  عن القانون الدولي والاتفاقيات الدولية والتي تاتي لحماية الانسان في ظروف الحرب والنزاعات الدولية والمحلية  واكد على دور الاجهزة الامنية في السلطة الفلسطينية في تطبيق القانون ومراعاة الاعراف الدولية التي تخص المدنيين وظروف الاعتقال والاحتجاز ومدى ملائمتها ومطابقتها للاتفاقيات الدولية.
وفي سياق متصل تم التفاعل من قبل المشاركين من خلال الاسئلة والمداخلات التي تهدف الى ايصال المعلومة وتحقيق الهدف والمعرفة .
من جهته أكد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس أن عقد تلك المحاضرات التوعوية والمتخصصة في القانون الدولي الإنساني لضباط الشرطة يأتي في إطار سعي مديرية شرطة المحافظة المستمر والهادف إلى رفع الكفاءة ومستوى الأداء لضباط الشرطة ونشر الوعي بالقانون الدولي الإنساني وتعريفهم به.
مضيفا ان الشرطة مهتمة بالتواصل مع المنظمات الدولية و في مقدمتها الصليب الأحمر الذي يعمل وفقا لتعزيز مفهوم احترام الإنسان و حفظ كرامته وحقوقه وهو ما تعمل عليه الشرطة الفلسطينية إثناء تطبيق القانون بسبب احتكاكها المباشر مع المواطنين.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
16 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر