الشرطة تخريج الدورة التنشيطية السابعة لمكافحة المخدرات في كلية الشرطة

الشرطة تخريج الدورة التنشيطية السابعة لمكافحة المخدرات في كلية الشرطة
تاريخ النشر: 2010/07/07 - 09:47 صباحا
أريحا -خرجت الشرطة اليوم الدورة التخصصية الثامنة  لمكافحة المخدرات في كلية الشرطة في اريحا  
بحضور  المقدم زاهر صباح  مدير الكلية  ، والنقيب شادي جبارين مشرف الدورة ، وعدد من ضباط الكلية.
وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة تأتي في إطار تطوير قدرات منتسبي الشرطة ، وشارك فيها 19 ضابط صف من إدارة مكافحة المخدرات ، واستمرت أسبوعا مكثفاً  من التدريب العملي والميداني ، وتهدف أيضاً لتنشيط المعلومات لدى العاملين في أفرع المكافحة ، وحاضر فيها عدد من الضباط في إدارة المكافحة والعلاقات العامة والإعلام ،  ومن هذه المواد الأطر القانونية لمكافحة المخدرات ، والإعلام الأمني ودوره في الحد من انتشار المخدرات ، وتأثير المواد المخدرة على المجتمع والمتعاطين.

ودعا المقدم صباح المشاركين بالدورة للاستفادة من الخبرات وفي كل المجالات ، والعمل على تطوير قدراتهم بشكل دائم  ومستمر ، وحثهم على متابعة كل ما هو جديد ، بلاضافة الى تطبيق ما تعلموه على أرض الواقع، وقال ”  تهدف هذه الدورة بشكل أساسي الى إكساب منتسبيها معلومات وخبرات علمية وعملية  جديدة ، وأن الكلية ماضيه في برامجها التدريبية وفي مجالات الشرطة المختلفة “.

من جهته  قال النقيب جبارين “أن هذه الدورة هي جزء من سلسلة الدورات التخصصية التي تعقدها كلية الشرطة بالتعاون مع إدارة مكافحة المخدرات ، وذلك لرفع كفاءة منتسبي إدارة المكافحة  “.

يذكر ان كلية الشرطة تسير وفق خطة معدة مسبقة لإعطاء كافة منتسبي الشرطة دورات متخصصة في كافة مجلات الشرطة كالبحث الجنائي ومسرح الجريمة والمرور والحاسوب والشؤون الإدارية .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر