الشرطة تنظم محاضرة عن سلبيات استخدام الانترنت في أريحا

الشرطة تنظم محاضرة عن سلبيات استخدام الانترنت في أريحا
تاريخ النشر: 2010/07/08 - 08:17 مساءا
أريحا _ نظمت الشرطة اليوم محاضرة تثقيفية و  توعوية عن سلبيات وايجابيات الانترنت وكيفية استخدامه بشكل سليم وامن لطالبات نادي الموهوبين رياضياً في اريحا .
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن المحاضرة تأتي في إطار التعاون المشترك ما بين مديرية التربية والتعليم وإدارة العلاقات العامة والإعلام, لتنظيم سلسة من المحاضرات التوعوية لطلاب وطالبات المخيمات الصيفية في عدة مجالات لنشر الثقافة الأمنية بين أوساط الطلبة.
وقال, مدير شرطة المحافظة, المقدم محمود صلاح الدين, أن الهدف من إطلاق محاضرات سلبيات استخدام الانترنت للطلاب, هو لإكسابهم مهارات حياتية تخولهم حسن التصرف في المستقبل ولتعريفهم بحسنات الانترنت وسلبياته من اجل إكسابهم العلم والمعرفة والاستقامة في التعامل مع الانترنت بعيدا عن السلبيات و تحذيرهم وتوعيتهم بعدم الدخول إلى المواقع السلبية و المجهولة.

و ألقى, الملازم أول إبراهيم قواريق المحاضرة التوعوية أمام طالبات النادي شرح لهن فيها كيفية التعامل والتصرف إزاء استخدام الحاسوب والإبحار في عالم الانترنت بشكل سليم دون الوقوع في أمور قد تضر بهن.
وقدم, الملازم قواريق, شرحا تفصيلاً عن الخطوات السليمة والتصرف الحكيم إزاء استخدام الحاسوب والإبحار في عالم الانترنت مستعرضاً حسنات وسلبيات الانترنت من اجل الابتعاد عن أي مشكلة قد تقع.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر