الشرطة تقبض على اربعة متهمين بقضية قتل المواطن من نابلس

الشرطة تقبض على اربعة متهمين بقضية قتل المواطن من نابلس
تاريخ النشر: 2010/07/10 - 03:26 مساءا
نابلس – تمكنت الشرطة من كشف ملابسات قضية مقتل المواطن عيسى عيسه 30 عاما و ألقت القبض على 4 اشخاص متهمين بقتله في قرية سالم بنابلس بعد ساعات من ارتكاب الجريمه.
وذكر بيان الادارة العامه للعلاقات العامة والاعلام في شرطة نابلس شكلت فريق بحث خاص بقيادة الرائد سائد عساف مدير فرع المباحث العامه في المحافظة لمتابعة مجريات التحقيق و الكشف عن ملابسات القضية .
واكد البيان أن الفريق المكلف من شرطة المباحث العامه قام بالاطلاع على مسرح الجريمة وجمع الاستدلالات الجنائية و استطاع الكشف عن ملابسات جريمة القتل بعد ساعات من ارتكابها وتم إلقاء القبض على اربعة اشخاص مشتبه بهم بارتكاب جريمة القتل .
واشار البيان انه وبالتحقيق معهم ومواجهتهم بالحقائق والوقائع اعترفوا بقتل المواطن عيسه على خلفية شجار نشب قبل عدة أيام بين شابين ونقلا الى المشفى جراء المشكله , وتفاقم الشجار الى ضرب حجاره على منازل بعضهما البعض , وقامت الشرطه بالقاء القبض على اطراف الشجار واحالة القضية الى النيابه العامه , وتجددت المشكلة يوم امس الجمعه وأدت الى مقتل المواطن عيسة
كما اعترف المتهمون بطعن المغدور عدة طعنات بأدوات حادة وضربه بسلسلة حديدية " جنزير" , مما ادى الى وفاته على الفور وتركوه ملقا بين الاشجار ولاذوا بالفرار , فيما ضبطت المباحث اداة الجريمة الرئيسة " سكين" والتي إعترف أحد المتهمين الرئيسيين بإلقائها بين الحشائش قرب مسرح الجريمه , كما أمرت النيابة العامة بتشريح الجثه للوقوف على سبب الوفاة .
من جهته اكد المقدم عمر البزور مدير شرطة محافظة نابلس على جاهزية الشرطة للتعامل مع جميع القضايا والاحداث , لافتا الى المهنية العالية للمباحث في كشف الجرائم وبسرعة قياسية , والى التناغم في العمل ما بين جميع الادارات والاقسام في الشرطه للتعامل مع اية احداث متوقعه , كما دعا اهل المغدور الى ترك القانون كي يأخذ مجراه وهو كفيل بمعاقبة الفاعلين .
ويذكر أن قوة كبيرة من الاجهزة الامنية في محافظة نابلس حضرت الى قرية سالم لحفظ الامن والنظام ولضمان عدم تفاقم المشكله وفرضت حظر التجوال على القرية ليلة أمس .


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر