أريحا: كلية الشرطة تختتم دورة متخصصة في قيادة الحاسوب الدولي

أريحا: كلية الشرطة تختتم دورة متخصصة في قيادة الحاسوب الدولي
تاريخ النشر: 2010/07/11 - 09:57 صباحا

أريحا –اختتمت كلية الشرطة في أريحا اليوم الدورة المتخصصة  العاشرة في قيادة الحاسوب الدولي ، ويشارك فيها 13 ضابطاً من مدراء المراكز والإدارت المتخصصة في المحافظات الشمالية .
ذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، ان هذه الدورة استمرت لمدة أسبوع وهي من سلسلة الدورات التي تقدمها الكلية لمنتسبي الشرطة ،  لرفع كفاءة كافة منتسبي الشرطة ، وتطوير مهاراتهم في مجال استخدام الحاسوب ،  وتم عقد العديد من المحاضرات المكثفة في مجال كيفية استخدام  الحاسوب في مجالات متعددة والاستفادة منه في العمل الشرطي .
وفي بداية حفل التخريج رحب المقدم زاهر الصباح مدير كلية الشرطة بالمشاركين في الدورة، ودعاهم للإستفادة والتعلم من ما تعلموه في الدورة وتطبيقه كلا في موقعه وحسب الاختصاص من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطن وبالسرعة الممكنة ، ومتابعة كل ما هو جديد من التطورات في مجال الحاسوب ،  وذلك لزيادة رصيدهم العلمي والعملي .
وأضاف " إن قيادة الشرطة الفلسطينية وضعت خطة تطويرية لرفع كفاءة كافة منتسبي المؤسسة الشرطية ، في جميع مجالات من ضمنها دورات الحاسوب .
ومن جهته قال الرائد مهنا مشرف الدورات في الشرطة" أن هذه الدورات من أهم المراحل التي تمر فيها المؤسسة الشرطية ، لمواكبة التطور التكنولوجي في مجال المراسلات الالكترونية تطبيقاً لرؤية  قيادة الشرطة الفلسطينية ".

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
19 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر