الشرطة تختتم دورة الشؤون الادارية التخصصية الرابعة في أريحا

الشرطة تختتم دورة الشؤون الادارية التخصصية الرابعة في أريحا
تاريخ النشر: 2010/07/11 - 10:02 صباحا
أريحا – اختتمت  كلية الشرطة في أريحا اليوم  دورة الشؤون الادارية واللوجستية التخصصية الرابعة،  ويشارك فيها 24 ضابطاً ، من أفرع الشؤون في شرطة المحافظات .

وذكر بيان لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة مدتها 5 أيام ، وتلقى المشاركون فيها محاضرات متقدمة ، نظرية وعملية ، في إدارة المستودعات ، والطرق الحديثة في السيطرة والتحكم بالآليات والمركبات ، وإدارة النقليات في الشرطة بشكل عام ، بالإضافة الى الأرشفة والمراسلات الإلكترونية ، وتطوير وتوحيد العمل في أفرع الشؤون الإدارية بنظام موحد .

وحضر حفل الإفتتاح مدير الكلية المقدم زاهر صباح والرائد وليد رمضان نائب مدير الشؤون الادارية ، والرائد رائد أبو غربية مدير فرع العلاقات العامة والإعلام في أريحا .

وأكد  المقدم صباح " أن إدارة الشؤون الإدارية من الإدارات المهمة والرئيسية ، التي تقدم الخدمات اللوجستية ونجاح عمل المؤسسة الشرطية ، مشيراً أن الهدف من تنظيم هذه الدورات تطوير النظام الإداري ، وإننا نفتخر بان اللذين يحاضروا في هذه الدورات هم ضباط من الشرطة الفلسطينية ، ذو الخبرة والكفاءة والمهنية العالية في مجال التدريب .

وأضاف المقدم صباح " أن كلية الشرطة  دربت 80 منتسبا من إدارة الشؤون الإدارية خلال الفترة الماضية ،و اعتمدت التدريب التخصصي في كافة إدارتها ، وأنها تؤسس لنظام شرطي عصري ، ومتطور ، ويضاهي أفضل سبل الإدارة الرشيدة ، وللوصول الى المهنية والإحتراف في العمل ، لما في ذلك من أثر ايجابي ، ستظهر نتائجه في الوقت القريب ، على اداء منتسبي الشرطة في كافة مواقعهم" .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر