الشرطة تنظم محاضرة توعية أمنية لطالبات نادي المواهب الرياضية في أريحا

الشرطة تنظم محاضرة توعية أمنية لطالبات نادي المواهب الرياضية في أريحا
تاريخ النشر: 2010/07/13 - 10:57 صباحا
أريحا - نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية أمنية حول أهمية الأمن في المجتمع وتعريف الشرطة لطالبات نادي المواهب الرياضية في أريحا. وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن تنظيم  هذه المحاضرة تندرج ضمن سلسلة محاضرات التوعية الأمنية التي تنظمها إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة لطلاب وطالبات المخيمات الصيفية, لتعريفهم بأهمية توفير الأمن للمجتمع المحلي وانعكاساته على الطالب لتعزيز الدفاعات الوقائية لدى الطلاب نظراً لخصوصية المرحلة العمرية.
واضاف البيان ان هذه الفئة العمرية تمر بمرحلة المراهقة والتي تشكل أهم مراحل العمر في حياة الإنسان والتي من شانها أن تقوي سلوكيات الطالب الايجابية ورفع الروح المعنوية لدى الطالب والتي يتمكن خلالها من استثمار وقته بما يخدم المصلحة العامة .
وأكد,نائب مدير شرطة المحافظة, الرائد منير جمعة, على حرص المؤسسة الشرطية لنشر الوعي الأمني, والإرشاد السلوكي بين أوساط الطلبة, للحد من الظواهر الغير حضارية والسلبية في المجتمع. والتي يذهب ضحيتها في الغالب طلاب المدارس وخصوصاً الأساسية منها.مشيراً أن مديرية الشرطة وضعت خطة أمنية لتنظيم العديد من المحاضرات التوعوية الأمنية لكافة شرائح المجتمع.

وألقى الملازم أول إبراهيم قواريق من إدارة العلاقات العامة، محاضرة حول أهمية الأمن وتعريف الشرطة، استعرض فيها تعريفات الشرطة على مر العصور، وتاريخ نشأة جهاز الشرطة، موضحاً للطلبة أن هدف وعمل الشرطة ورسالتها السامية هي خدمة المواطن والمجتمع أولا وأخيرا، وليس قمع وإرهاب المواطنين، كما يحاول البعض ترويجه من أن جهاز الشرطة هو جهاز قمعي ومخيف.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر