الشرطة تفتتح دورة لسائقي المركبات الشرطية في طوباس

الشرطة تفتتح دورة لسائقي المركبات الشرطية في طوباس
تاريخ النشر: 2010/07/13 - 04:15 مساءا
طوباس- افتتحت الشرطة اليوم دورة  توعوية مرورية للسائقين المعتمدين من منتسبي جهاز الشرطة في محافظة طوباس ، بحضور مدير شرطة المحافظة المقدم حقوقي مقداد سليمان .

وذكرت إدارة العلاقات العامة والأعلام في الشرطة بأن الدورة المنعقدة مدتها ثلاثة أيام بواقع خمس ساعات لليوم و تهدف إلى التوجه نحو القيادة الصحيحة والطريق ومسالكها وعن كيفية قيادة المركبات بصورة آمنة في المهمات وإعطاء حق الأولوية للمحافظة على سلامة السائق والمركبة وأرواح المواطنين المتواجدين في مركباتهم أو في الطرقات .

وأكد البيان بأن التوعية المرورية للشرطي وللمواطن هي صمام الأمان الذي يحفظ الحياة للطرفين وان توعية السائقين من منتسبي جهاز الشرطة فإنها تساعدهم على القيادة الجيدة للمركبات سواء في أداء الواجب الاعتيادي أو في المهمات العاجلة للحفاظ على سلامة مقدرات الجهاز من أفراد ومعدات كما ينبههم إلى التأكد من سلامة السيارة وجاهزيتها للعمل  ويحاضر في هذه الدوره كل من الرائد خالد عليان مدير فرع المرور والرائد غسان كساب والنقيب أمل سوالكه من إدارة المرور .

من جهته أشار المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس إن  هذه الدورة  تهدف إلى تعزيز ورفع الوعي المروري لدى سائقي المركبات الشرطية والمركبات الخاصة كما أنها تزيد من كفاءة سائقي المركبات في مختلف الظروف .
مشيراً إلي أن السائق العصري والمتحضر يعرف بمدى ثقافته ووعيه المروري الذي يظهر عملياً من خلال التزامه باللوائح المرورية نصاً وروحاً، موضحاً بأن هذا هو ما سوف تعمل عليه الدورة حتى يصبح النظام المروري عبارة عن ثقافة حضارية متكاملة الجوانب في كل طرقنا الرئيسية والنوعية

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
06 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر