كلية الشرطة تخرج دورة المرور التنشيطية السادسة

كلية الشرطة تخرج دورة المرور التنشيطية السادسة
تاريخ النشر: 2010/07/14 - 02:31 مساءا
أريحا - خرج المقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة اليوم دورة  المرور التنشيطية السادسة للعام الحالي في كلية الشرطة باريحا .
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام للشرطة في اريحا أن هذه الدورة هي السادسة ضمن سلسله دورات ستعقد في العام الحالي ، والتي تأتي استكمالا لدورات سابقة أنجزت العام الماضي  ،  وقد امتدت الدورة على مدار أسبوعين متتاليين ويشارك فيها عدد من مرتب إدارة المرور العاملين في المحافظات الشمالية .
وقال المقدم صباح في كلمته لدى تخريجه الفوج السادس " نحن نقوم الآن بتدريب كادر الشرطة بأيدي فلسطينية ممثلة بضباط شرطة متخصصين في كافة مجالات العلوم الشرطية ومن ضمنها المرور والعديد من التخصصات " , وأضاف المقدم صباح " نحن ننتظر انتهاء الإنشاءات والمباني الجديدة في كلية الشرطة والتي ستخلق كلية عصرية حديثة تواكب التطور العلمي والعملي في المجال الشرطي لتسهم في الارتقاء بالعمل الشرطي الى أعلى درجات الكفاءة والاحترافية لنعزز رسالتنا في توفير الامن للوطن والمواطن .

وقد شملت الدورة على تدريبات مكثفة على تقنية الرادار وقوانين وأنظمة السير والتطور الحاصل بها وحقوق الإنسان وفن التعامل مع الجمهور بالإضافة الى محاضرات متخصصة في اللغتين الانجليزية والعبرية .
حضر حفل التخريج ملازم اول جاد العمور من العلاقات العامة والإعلام وملازم اول رافع نعيرات محاضر دورات المرور التخصصية . يذكر ان كلية الشرطة أخذت على عاتقها تطبيق سياسة القيادة العامة للشرطة فيما يخصص تطبيق مبدأ الاختصاص في العمل الشرطي .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
28 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر