أريحا: كلية الشرطة تفتتح الدورة العاشرة في قيادة الحاسوب الدولي

أريحا: كلية الشرطة تفتتح الدورة العاشرة في قيادة الحاسوب الدولي
تاريخ النشر: 2010/07/19 - 10:24 صباحا
أريحا –افتتح الرائد عمر بني منية نائب مدير كلية الشرطة في أريحا اليوم الدورة المتخصصة  الحادية عشرة في قيادة الحاسوب الدولي بمشاركة 15 ضابطاً من مدراء المراكز والإدارات المتخصصة في المحافظات الشمالية .

وذكر تقرير لإدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة ، ان هذه الدورة ستستمر لمدة أسبوع وهي من سلسلة الدورات التي تقدمها الكلية لمنتسبي الشرطة ،  لتطوير كادرها في جميع المجالات حيث يتم إعطائهم مهارات في استخدام الحاسوب ، على أيدي مدربين  من كلية الشرطة ومتخصصون في هذا المجال  ، وبإشراف الرائد سامر مهنا  مشرف  دورات الكمبيوتر في الشرطة .

ورحب الرائد عمر بالمشاركين في الدورة، ودعاهم للإستفاده والتعلم من هذه الدورة ، ومتابعة كل ما هو جديد من التطورات في مجال الحاسوب ،  وذلك لزيادة رصيدهم العلمي والعملي ،  ورفع كفاءتهم في مجال خدمة الوطن والمواطنين .

وأضاف ” إن الكلية ستطلق عددا ً آخر من الدورات التخصصية في عدة مجالات في القريب العاجل مما يتلاءم مع طبيعة العمل وخطة القيادة نحو تدريب وتطوير كادر الشرطة الفلسطينية للوصول  للأفضل “.

من جهته قال الرائد مهنا  ان هذه الدورات مهمة جدا خاصة وان الشرطة تتجهة نحو حوسبة العمل الشرطي في كافة الإدارات والأقسام .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
20 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر