الشرطة تنظم محاضرة في التوعية المرورية لطلبة مخيم صيفي في أريحا

الشرطة تنظم محاضرة في التوعية المرورية لطلبة مخيم صيفي في أريحا
تاريخ النشر: 2010/07/19 - 04:13 مساءا

أريحا_ نظمت الشرطة اليوم محاضرة توعية مرورية لطلاب وطالبات المخيم الصيفي "أريحا عشرة آلاف .عام" في مدرسة بنات أريحا الثانوية.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن هذه المحاضرة تاتي ضمن سلسلة من المحاضرات التوعية التي أطلقتها الشرطة لطلاب وطالبات المخيمات الصيفية في المحافظة. وذلك  في سعي الشرطة المستمر والهادف إلى رفع مستوى الوعي الأمني لدى الجمهور والوعي المروري بصفة خاصة لدى طلبة المخيمات الصيفية.

وقال, نائب مدير شرطة المحافظة ,الرائد منير جمعة إن تنظيم المحاضرة في التوعية المرورية  يأتي ضمن الخطة التوعوية التي وضعتها مديرية شرطة المحافظة وبالتعاون مع كافة شرائح المجتمع للوقاية من حوادث الطرق والهادفة لنشر الوعي المروري للحد من ظاهرة الحوادث ولتحقيق السلامة المرورية على الطريق والحفاظ على أرواح وممتلكات المواطنين ونشر الثقافة الأمنية بين الطلبة.

وكذلك حفز الطلاب على الالتزام بالقواعد والأنظمة المرورية الأمر الذي من شأنه بناء مجتمع واعي متحضر تكون له القدرة على أداء واجبه تجاه وطنه ومجتمعه.

وقد ألقى الملازم بلال رمضان من إدارة المرور محاضرة حول التوعية المرورية تضمنت مفهوم السلامة المرورية ومجموعة من الإرشادات والتوجيهات ضمن قانون السير وأهمية تطبيقه,

وكما ,أوضح ,رمضان, إلى الأسباب التي تؤدي إلى الحوادث المرورية وكيفية التعامل مع الطرق من قبل السائق والمواطن وكيفية عبور الشارع. واستعرض في المحاضرة الأخطاء الممارسة من قبل السائقين والطلبة من عدم إتباع القواعد والأنظمة المرورية.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
26 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر