الشرطة تنظم محاضرة توعية حول الإشاعة وخطرها في أريحا.

الشرطة تنظم محاضرة توعية حول الإشاعة وخطرها  في أريحا.
تاريخ النشر: 2010/07/20 - 10:38 صباحا
أريحا_نظمت اليوم, الشرطة , محاضرة توعية حول الإشاعة وخطرها وأثرها السلبي على المجتمع وكيفية معالجتها ، لطلبة المخيم الصيفي في مركز الطفل.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة, أن عقد هذه المحاضرة تندرج ضمن برنامج محاضرات التربية الأمنية والشرطية التي أطلقتها إدارة العلاقات العامة لتعزيز ونشر الثقافة الأمنية بين الطلبة, وترسيخ مفهوم الشرطة المجتمعية.
وقال , نائب مدير شرطة المحافظة, الرائد منير جمعة, أن الهدف من تنظيم المحاضرة حول الإشاعة لتعريف الطلبة بمدى خطورة بث الإشاعات وأثرها السلبي والهادم بين أوساط المجتمع، حتى يكون على قدرة من المسؤولية في التعامل معها, وتوعيتهم  بعدم التعاطي مع تلك الإشاعات وكيفية معالجتها.
وألقى, الملازم أول إبراهيم قواريق ،محاضرة للطلبة مستعرضاً فيها تعريف الإشاعة في اللغة والاصطلاح وموضحاً لهم أنواع الإشاعات ومدى أخطارها السلبية على المجتمع وكيفية معالجتها.
وقدمت, نادرة المغربي, مديرة المركز, شكرها وتقديرها للشرطة على تنظيم هذه المحاضرة القيمة والمفيدة, ومطالبة عقد المزيد من المحاضرات التوعوعية التي تعمل على تعزيز الثقافة الأمنية وتقوية العلاقة والروابط بين الطلبة والشرطة.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر