كلية الشرطة تخرج دورة متخصصة في مسرح الجريمة والأدلة الجرمية

كلية الشرطة تخرج دورة متخصصة في مسرح الجريمة والأدلة الجرمية
تاريخ النشر: 2010/07/21 - 11:50 صباحا
أريحا – خرج المقدم عبد الحكيم ابوالرب نائب مدير التدريب و المقدم زاهر الصباح مدير كلية الشرطة اليوم دورة مسرح الجريمة  الثانية عشرة 2010 والمتخصصة في الأدلة الجرمية وطرق الحفاظ عليها.
وأوضح بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة أن هذه الدورة هي الثالثة ضمن سلسله دورات ستعقد في العام الجاري ، وتأتي استكمالا لدورات سابقة أنجزت العام الماضي ، وامتدت الدورة لأسبوعين متتاليين وشارك فيها عدد من ضباط إدارة المباحث ومكافحة المخدرات والشرطة السياحية وامن الشرطة ، بالاضافه إلى ضباط من كلية الشرطة .
وقال المقدم ابوالرب في كلمة  “هذه الدورة تأتي ضمن سلسلة دورات عقدت وستعقد في الكلية من اجل رفع كفاءة منتسبي الشرطة". وأضاف " ادعوا جميع المشاركين للإستفاده من خبرات المحاضرين ، وتطوير قدراتهم ومهاراتهم ،  وذلك للوصول للمهنية والاحتراف ، بالاضافه إلى احترام  حقوق المواطنين ، والتعامل  معهم في إطار القوانين " .
من جانبه قال المقدم صباح " يحق لنا ان نفتخر ان لدينا طواقم تدريبية  في الكلية من ضباط وضباط صف يقومون بـتأهيل وتدريب منتسبي الشرطة الفلسطينية وهذه الدورة خير مثال على التدريب بأيدي وطنية نعتز بها "
وذكر البيان ان محاضري الدورة هم : الرائد وليد السعدي مشرف دورات مسرح الجريمة ، والنقيب نعيم عبد الخالق مسؤول قسم التعليم في الكلية وقد شملت على تدريبات عملية حول التحقيق في مسرح الجريمة بلاضافة الى مواد نظرية تمحورت حول القانون الجنائي والطب الشرعي وطرق الحفاظ على الأدلة الجرمية بالإضافة الى مواد متخصصة في حقوق الإنسان .
يذكر أن القيادة العامة للشرطة تنتهج سياسة التدريب التخصصي والتي أوكلت مهمتها إلى كلية الشرطة من اجل رفع كفاءة منتسبي الشرطة.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر