وفد من الاتحاد الاوروبي يزور كلية الشرطة

وفد من الاتحاد الاوروبي يزور كلية الشرطة
تاريخ النشر: 2010/07/21 - 05:22 مساءا
أريحا - زار كلية الشرطة في أريحا اليوم وفد من مكتب الأمم المتحدة لتنمية المشاريع UNOPS   , وكان في استقبال الوفد الضيف العميد ابوالعبد سهمود مدير إدارة التخطيط في الشرطة والمقدم زاهر صباح مدير كلية الشرطة وملازم اول جاد العمور من العلاقات العامة والإعلام .
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة ان السيد فيتالي فانشلبويم نائب مدير UNOPS جاء ممثلا عن الوفد يرافقه مهندس مشروع كلية الشرطة السيد براندل كنين والمهندس نافز مراد مشرف المشروع ، ومن جهته رحب العميد سهمود بالوفد الضيف ناقلاً لهم تحيات السيد اللواء حازم عطا لله مدير عام الشرطة وشاكرا مكتب الـ  UNOPS على جهودهم في بناء كلية الشرطة والتي ستكون بمثابة صرح وطني كبير يهدف الى تدريب وتطوير منتسبي الشرطة بغية تقديم الأفضل للوطن والمواطن .
وقدم المقدم صباح عرضاً حول المباني التي أقيمت وتلك التي تقام حالياً ، بالاضافه الى المرافق والإنشاءات التي ستقام ،  كما قدم لهم  نبذه عن المناهج والمواد التي ستدرس في الكلية ، وفي نهاية العرض أجاب المقدم صباح على أسئلة الوفد الضيف  .

من جهته قدم السيد فانشلبويم شكره على الاستقبال مبديا إعجابه في النقلة النوعية في تطور جهاز الشرطة , مؤكدا على ان مكتب الأمم المتحدة ماض وبالتعاون مع الاتحاد الأوروبي في دعم وتطوير كلية الشرطة سواء كان في الجانب المعماري او تدريب الكادر البشري .
وذكر البيان أن الزيارة ، تهدف للاطلاع على برامج الكلية من المشاريع التي تنفذ بتمويل اوروبي ، بالاضافة للاستماع لتقرير من مكتب الامم المتحدة لتنمية المشاريع (unops) حول سير العمل في الانشاءات الاخيرة .
وتجول الوفد في مرافق الكلية الحالية ، كما شاهدوا اعمال البناء والتي تنفذ من قبل العديد من المقاولين المحليين وبإشراف مهندسين من كلا الطرفين الاوروبي والفلسطيني ، ومن المتوقع أن تكون الكلية جاهزة بمرافقها الجديدة في غضون سنه  .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
29 مارس 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر