مصرع ٣ اشخاص بحوادث سير في المحافظات الشمالية للوطن و اتلاف ١٢٤ مركبه في رام الله

مصرع ٣ اشخاص بحوادث سير في المحافظات الشمالية للوطن و اتلاف ١٢٤ مركبه في رام الله
تاريخ النشر: 2010/07/25 - 09:50 صباحا
رام الله – القيادة العامه للشرطة – لقي ٣ اشخاص مصرعهم واصيب ١٥٥ آخرين في ١٠٨ حادث سير وقع في محافظات الوطن الشمالية الأسبوع الماضي و شرطة رام الله تتلف ١٢٤ مركبه غير قانونية 
واوضح بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان ادارة المرور سجلت في  تقريرها الاسبوعي خلال رصدها لحوادث السير في محافظات الوطن الشمالية  ١٠٨ حادث سير نتج عنها وفاة ٣ اشخاص  و ١٤٨اصابة  شملت ١٣٥  اصابة بسيطة و  ١٧  متوسطة فيما وصفت ٣ اصابات  بالخطيرة .
و اكد البيان ان شرطة المرور فحصت ٣٤٨٠  مركبة و سجلت ١٥٦٥  مخالفة مرورية و اتلفت ١٨ مركبة فيما انزلت عن الشارع ٤٣  مركبة و حجزت ٤٠  مركبه للتاكد من قانونيتها .الاسبوع الماضي .
وفي سياق ذا علاقة اتلفت شرطة رام الله اليوم ١٢٤ مركبة غير قانونية

واوضح بيان صادر عن ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة  انه قد تم اتخاذ مجموعة من الخطوات التمهيدية والقانونية للبدء بعملية اتلاف المركبات منها ان اعلنت الشرطة عبر الصحف المحلية لكافة المواطنين المعنيين ان بامكانهم مراجعة فرع المرور خلال مدة محددة ان كان بامكانهم اثبات ملكية المركبة او قانونيتها .

وافاد مسير شرطة محافظة رام الله المقدم ياسر الفاهوم الى انه قد تم مخاطبة الجهات المسؤولة من قبل قيادة الشرطة وتم اخذ موافقة الوزارات المختصة للتخلص من قطع الحديد الناتجة عن تدمير واتلاف هذه المركبات و يتم توريد ريعه لوزارة المالية" .

واكد الفاهوم ان ما تم اتلافه هو ١٢٤ من المركبات الغير قانونية وان المركبات المحجوزة على ذمة قضايا لم يتم الجزم بشان قانونيتها ستبقى طرف الشرطة لحين اصدار القضاء حكمه بخصوص التصرف بها .

وعن الية اتلاف المركبات اوضح البيان انه تم حصر السيارات التي ثبت بوجه قاطع عدم قانونيتها ثم قامت اليات ثقيلة بتدمير هذه المركبات في ساحات مديرية الشرطة ونقلها الى مكبس خاص وتحويلها الى مكعبات حديدية باشراف الشرطة والجهات ذات العلاقة .

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
27 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر