الشرطة تشارك في تخريج مخيم صيفي في طوباس

الشرطة تشارك في تخريج مخيم صيفي في طوباس
تاريخ النشر: 2010/07/26 - 08:06 صباحا
طوباس -  شاركت الشرطة في اختتام المخيم الصيفي المقام في مدرسة بنات طوباس الاساسيه ،
وحمل المخيم اسم ( بيدي ألون بيئتي ) لدمج ذوي الإعاقة'، والبالغ عددهم (150)طفل وطفلة وذلك بإشراف وتنظيم جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني ولجنة الامومه الامنه ودائرة التأهيل في الجمعية.
وذكرت بيان إدارة العلاقات العامه والإعلام في الشرطة إن المخيم الصيفي اشتمل على محاضرات نظرية من قبل ضباط من الشرطة في مواضيع عده منها ، التوعية المرورية ، والأجسام المشبوه ، والسرقة ، والحفاظ على الممتلكات العامه.
موضحا البيان إن عقد مثل هذه المحاضرات حول أهمية توفير الأمن للمجتمع المحلي وانعكاساته على الطالب تؤدي لتعزيز ورفع الروح المعنوية لطالب المخيمات الصيفية. وبناء جسور الشراكة المجتمعية على أصول ثابتة ونابعة من جو من الثقة والمحبة المتبادلة .

من جهته أشاد المقدم حقوقي مقداد سليمان مدير شرطة محافظة طوباس ببرنامج المخيمات الصيفية لهذا العام، داعيا إلى تكرار هذه الأنشطة الصيفية وتطويرها بما يتلاءم وحاجات الطفل ومواهبه مضيفا أنهم يشكلون شريحة مهمة من شرائح المجتمع مؤكدا على تواصل اللقاءات والمحاضرات لتشمل جميع المخيمات الصيفية في المحافظة دون استثناء .
وقد تحدث الطالب محمود فارس أبو دواس احد الطلاب المتميزين عن مدى الاستفادة التي جناها في مشاركته بالمخيم الصيفي من خلال برنامجه وخاصة المحاضرات التي قدمها ضباط الشرطة وبقدراتهم ومدى إنسانيتهم بالتعامل معهم ، ودعا إلى أن تكون محاضرات الشرطة بالعام القادم أكثر و اشمل حتى تكون الفائدة أكبر .
وقد تخلل الاحتفال فقرات فنية ومهارات خطابية وشعرية ونشيد نالت استحسان الجميع، وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات تقديريه على جميع الأطفال المشاركين وعددهم (150) طفل وطفله.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
24 أبريل 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر