مديرية الشرطة تستقبل ما يزيد عن 350 طفل في بيت لحم

مديرية الشرطة تستقبل ما يزيد عن 350 طفل في بيت لحم
تاريخ النشر: 2010/07/29 - 05:20 صباحا

بيت لحم - استقبلت مديرية الشرطة اليومين الماضيين ما يزيد عن 350 طفل مشاركين في مخيمات صيفية في بيت لحم،
وذكر بيان ادارة العلاقات العامة والاعلام في الشرطة أن هذه الخطوة تأتي ضمن سياسة الشرطة الهادفة لصقل جيل بناء ، يحترم النظام والقانون ويقدر قيمة الأمن والاستقرار، وذلك من خلال فتح مقراتها للمواطنين كافة من أجل الاطلاع على مهام وأعمال الشرطة العيون الساهرة على أرواحهم وأملاكهم وأعراضهم.
وقد نظمت العلاقات العامة والإعلام في الشرطة زيارات ميدانية للمشاركين بالمخيمات الصيفية بهدف التعرف على إداراتها واقسامها والسماع لشرح وافي عن طبيعة مهماها وكيف للمواطن ان يشاركهم بصنع الأمن واحترام سيادة القانون.
العميد يوسف عزريل مدير إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة وخلال زيارة قام بها لمديرية شرطة المحافظة ، التقى خلالها مجموعة من الأطفال، أكد لهم بان الشرطة الفلسطينية تعمل لخدمتهم وتوعيتهم من مخاطر الوقوع بسلوك الانحراف ورفقة السوء.
من جانبه رحب المقدم خالد التميمي مدير شرطة المحافظة بكافة الراغبين بمختلف أعمارهم لزيارة مديرية شرطة محافظة بيت لحم ومراكزها وأشاد بالقائمين على إدارة ورعاية المخيمات الصيفية واهتمامهم بتنظيم محاضرات التوعية الشرطية، واعتبار الثقافة الأمنية جزء هام لسد أوقات الفراغ لدى أبنائنا وبناتنا خلال العطلة الصيفية.
واوضح البيان بان 120 طالب وطالبة زاروا أمس مديرية شرطة بيت لحم وهممن المشاركين بمخيم صيفي تنظمه جمعية الهلال الاحمر واليوم زارها 110 طفل مشاركين بمخيم صيفي تنظمه جمعية الشبان المسيحية .
واضاف البيان انه زار مديرية الشرطة 120 طالب وطالبة مشاركين بمخيم صيفي في بلدة الشواوره شرقي بيت لحم ، كان في استقبالهم الرائد ربحي حنايشه مدير قوات الشرطة الخاصة في بيت لحم، عرفهم بطبيعة مهام الشرطة الخاصة، واستعرض لهم تشكيلات الخاصة ولباسهم أثناء مهامهم بفض الشغب وحماية أرواح الآخرين في الشجارات العنيفة، وقاموا بنهاية الزيارة باستضافتهم على وجبة الغداء في مديرية الشرطة في مشهد معبر.


جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
03 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر