الشرطة ومركز نور الثقافي يحتفلون بتخريج مخيم صيفي في بلدة الشواوره

الشرطة ومركز نور الثقافي يحتفلون بتخريج مخيم صيفي في بلدة الشواوره
تاريخ النشر: 2010/08/01 - 06:34 صباحا

بيت لحم - خرجت الشرطة 120 طالب وطالبة شاركوا بمخيم صفي في بلدة الشواوره شرقي بيت لحم، نظمه مركز نور الشرق الثقافي بالتعاون مع شرطة محافظة بيت لحم واللجنة الوطنية للمخيمات الصيفية باسم "مخيم النور الثقافي الأول".
وذكر بيان ادارة العلاقات العامه و الاعلام بالشرطة ان عدد من ضباط الشرطة الى جانب 16 متطوع ساهموا في تقدم المحاضرات التوعوية في قاعة المركز، وكانت مشاركة الشرطة الخاصة الفاعلة بتقديم التدريبات الميدانية طيلة فترة المخيم.
وجرى الحفل بحضور الرائد عاهد حساين مدير العلاقات العامة والإعلام ، وعدد من ضباط وأفراد الشرطة الخاصة، رئيس المجلس القروي، موظفين بالهلال الأحمر بالإضافة إلى حشد كبير من الأهالي.
في كلمه الشرطة، تحدث الرائد عاهد حساين عن أهمية تنظيم المخيمات الصيفية في المدن والقرى، وأكد على فخر الشرطة الفلسطينية بما تقوم به في سبيل توعية الطلاب والطالبات ضمن برامج المخيمات الصيفية، والمساهمة بسد الفراغ لديهم بالترفيه السليم وإبراز المواهب الفنية والرياضية وبالتالي إبعادهم عن مخاطر سلوك الانحراف نتيجة قضاء وقت طويل بالشارع وأمام الفضائيات الهابطة.
من جهتها اشادت رئيسة مركز نور الشرق الثقافي، مديرة المخيم المحامية ردينه شيخ سلامة، بجهود الشرطة وقالت " لن ننسى دور الشرطة الفلسطينية التي اندمجت مع الأطفال ولأول مرة بقرية الشواورة التي ما زالت تخضع لسيطرة قوات الاحتلال الاسرائيلي، كما وانه تم كسر الحواجز بينهم بعد إن كان الأطفال متخوفين من الشرطة إلا أننا اليوم نلاحظ عكس السابق بالإضافة إلى انه قامت بدور ايجابي وتعاونها معنا بالمخيم من إعطاء المحاضرات التوعوية حول المرور والمخدرات والمتفجرات ودور العلاقات العامة بالإضافة إلى تدريبات قوات الشرطة الخاصة العسكرية". في نهاية الحفل تم توزيع الشهادات التقديرية لكل من ساهم في تنظيم فعاليات المخيم.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
01 ديسمبر 2022
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر