العميد رحال يستعرض الخطة الاستراتيجية لادارة مراكز الاصلاح والتاهيل

العميد رحال يستعرض الخطة الاستراتيجية لادارة مراكز الاصلاح والتاهيل
تاريخ النشر: 2010/08/01 - 09:33 صباحا
رام الله -استعرض مدير إدارة الإصلاح والتأهيل في الشرطة العميد محمود رحال، اليوم الخطة الاستراتيجية التي تطمح الإدارة إلى تنفيذها حتى نهاية 2013 وتتمثل في مراكز اصلاح انسانية واكثر امنا
جاء ذلك خلال استعراض العميد رحال في مقر الشرطة القضائية، الخطة الاستراتيجية لعمل مراكز الإصلاح والتأهيل، والتي تم إعدادها من قبل فريق شرطي متخصص، بمشاركة مكتب الأمم المتحدة للمخدرات والجريمة UNODC، وبتمويل من الحكومة الكندية.
وذكر بيان إدارة العلاقات العامة والإعلام بالشرطة أن العميد رحال أوضح، خلال ورشة العمل التي حضرها ممثلون عن وزارات و مؤسسات وهيئات محلية، أن الخطة تتضمن مجموعة من الأهداف التي سيتم العمل على تحقيقها من خلال جملة من النشاطات، من أهمها: تجهيز مبان، ومنشآت تحوي مشاغل وورش تأهيل يديرها طاقم مؤهل من خلال دورات تدريبية.
وأكدالعميد رحال السعي لزيادة وعي واهتمام المستوى الرسمي والمجتمع المحلي بمراكز الإصلاح، مبينا ضرورة الاهتمام الخاص بالفئات الخاصة من نزلاء المراكز وتوفير الرعاية الصحية الملائمة للجميع.
وأوضح أن هذه هي المرة الأولى التي تعرض فيها إدارة متخصصة في الشرطة خطتها الاستراتيجية لمدة ثلاث سنوات بتعليمات من اللواء حازم عطا الله مدير عام الشرطة.
وأكد أن هذا النهج سيعمم على كافة إدارات الشرطة وأنه يأتي كخطوة مهمة تجاه تطبيق الشرطة نموذج التمييز في الأداء المؤسسي efqm وفق معايير دولية متقدمة، بهدف الارتقاء إلى الأفضل، وتقديم الخدمات بشكل مهني واحتراف.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر