الشرطة والقضاء يبحثان سبل التعاون المشترك لتعزيز سيادة القانون في أريحا

الشرطة والقضاء يبحثان سبل التعاون المشترك لتعزيز سيادة القانون في أريحا
تاريخ النشر: 2010/08/01 - 09:42 صباحا
أريحا_ بحث، اليوم، مدير شرطة المحافظة, المقدم حقوقي محمود صلاح الدين, سبل تعزيز التعاون المشترك لتفعيل العمل الأمني بين الشرطة والقضاء, خلال زيارة قام بها يرافقه وفد من مديرية الشرطة ممثلا بمدير العلاقات العامة والإعلام الرائد رائد أبو غربية, ومدير وحدة الحراسات الرائد محمد جاد الله, لتفقد المبنى الجديد لمحكمة الجنايات الكبرى في المحافظة.
وكان في استقبال الوفد, قاضي المحكمة القاضي جمال شديد, وعدد من طاقم المحكمة.
وذكرت إدارة العلاقات العامة والإعلام في الشرطة، إن هذا الاجتماع يأتي في إطار تعزيز وتوثيق العلاقة بين الشرطة والقضاء وبين كافة مؤسسات المجتمع المحلي لبحث كافة السبل لتعزيز وترسيخ سيادة القانون وإنجاح دور القضاء.
وقال المقدم صلاح الدين , خلال اللقاء، أن الشرطة تعمل ليل نهار من اجل دعم القانون وتنفيذ مفرداته وتفعيل سبل التعاون المشترك في مجال العمل الأمني والقضائي وتنفيذ أوامر القبض بأسرع وقت ممكن، مشيراً إلى أن كافة إدارات وأقسام الشرطة تعمل على قلب رجل واحد لتقديم أفضل الخدمات للمواطن وتوفير الأمن والاستقرار له.
وأكد, صلاح الدين, سعي جهاز الشرطة الجاد لبسط الأمن وإحلال النظام والقانون، وذلك من اجل الحفاظ على الأمن والاستقرار في المدينة وحماية الممتلكات الخاصة والعامة وتفويت الفرصة على العابثين بأمن الوطن والمواطن وعدم السماح لهم في تحقيق مأربهم ومطاردتهم وتقديمهم إلى العدالة.
من جانبه، أكد القاضي شديد خلال الاجتماع على العلاقة التكاملية و المتينة ما بين مؤسسة الشرطة والقضاء لما فيه مصلحة عامة والسعي الدائم على الحافظ على الأمن والنظام العام واستقرار المجتمع.
وأشاد, شديد, بالدور الكبير والمميز الذي يقوم ضباط التحقيق وخبرتهم العالية في مجال عملهم، وكذلك الدور الذي تقوم الشرطة بصورة عامة في استتباب الأمن وانجاز القضايا التحقيقية وتنفيذ أوامر القبض الصادرة من القضاء.

جميع التعليقات تعبر عن وجهة نظر اصحابها وليس عن وجهة نظر الشرطة الفلسطينية

حالة الطقس

أسعار العملات
18 مايو 2024
العملة
بيع

المناسبات الاجتماعية

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر